موعد مباراة الأهلي وبيراميدز وأهم القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمارد الأحمر

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز وأهم القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمارد الأحمر
النادي الأهلي

يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة اليوم اللقاء المرتقب بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع  الـ25 من مسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

تقام مسار اليوم مباراة هامة بالدوري المصري الممتاز لكرة القادم بين فريقي النادي الأهلي  ونادي بيراميدز، حيث تشدد المنافسة بين الفريقين من أجل تحسين الوضع في ترتيب الدوري العام، حيث تقام المباراة  في الساعة الثامنة من مساء اليوم على ملعب ” بتروسبورت”.

أهم القنوات الناقلة للمباراة

تنقل مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم قناة ” أون سبورت” و” النيل للرياضة”، حيث يتمتعان باستوديوهات تحليلية رائعة قبل وبعد المباراة.

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم

حيث استقر المدير الفني للنادي الأهلي ” مارتن لاسارتي” على التشكيل الذي سيخوض اللقاء اليوم، وأوضح المدير الفني من خلال تصريحات صحفية لأحد المراسلين  انه قد قرر إجراء تغيران في التشكيل، وذلك من خلال الدفع بـ” حمدي فتحي” بوسط الملعب بدلاً من اللاعب ” حسام عاشور” والذي خاض مباراة صن داونز الماضية بدوري أبطال أفريقيا.

اما التغير الثاني في التشكيل فهو الاستعانه بخدمات اللاعب ” صالح جمعه” ويشارك مكان رمضان صبحين والذي ابتعد عن اللقاء بسبب الإصابة ونتمنى الشفاء العاجل للاعب.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي مباراة نادي بيراميدز اليوم بطريقته المعتادة 4-2-3-1

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أما خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – أحمد فتحي، وجاء في خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي – عمرو السولية، اما خط ما قبل الهجوم: حسين الشحات – جونيور أجايي – صالح جمعة، ووليد أزارو في الهجوم.