شطب وإيقاف 7 لاعبين من الأهلي على خلفية خناقة اللاعبين مع لاعبي الجزيرة لكرة الماء بنادي الصيد وإصابة الحارس بـ9 غرز في الوجه “صور”

شطب وإيقاف 7 لاعبين من الأهلي على خلفية خناقة اللاعبين مع لاعبي الجزيرة لكرة الماء بنادي الصيد وإصابة الحارس بـ9 غرز في الوجه “صور”
النادي الأهلي

شهد نادي الصيد خناقة بين لاعبي النادي الأهلي لكرة الماء ونادي الصيد وذلك عقب خسارتهم أمام نادي الجزيرة أمس مما تسبب في إلغاء مراسم تسليم الدرع وتوزيع الميداليات على اللاعبين بحضور رئيس اتحاد السباحة المهندس ياسر إدريس.

الأهلي والجزيرة

ومن جانبه قال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أيمن حقي أنه حضر اللقاء من البداية ولكن اشتعل الموقف من جانبي لاعبي الأهلي عقب إحرازهم هدف التقدم، وبدأ لاعب الأهلي بقذف الكراسي بحمام السباحة والاعتداء على اللاعبين مما أسفر عن إصابة الحارس ” مصطفى حسن” واستلزم 9 غرز  في الوجه ولغياب الأمن تم سحب اللاعبين.

كما أنهم طالبوا لاعبي الجزيرة بالهدوء وخاصة أنهم فائزون في اللقاء، ولكن لاعبي الأهلي هاجموا لاعبي الجزيرة مرة ثانية في غرف الملابس وتدخل أمن الصيد من أجل حمايتهم.

واوضح عضو نادي الجزيرة أن المدير الفني لفريق الأهلي قام بتهنئة اللاعبين بشكل حضاري، وأنهم الآن ينتظرون قرار الاتحاد.

قرار الاتحاد

قرر مجلس إدارة اتحاد السباحة تحت رئاسة المهندس ” ياسر إدريس” اليوم إيقاف وشطب أي لاعب أو إداري أو مدرب يخرج عن النص في جميع المسابقات التي ينظمها الاتحاد وحرمانه من التمثيل الدولي.

حيث قرر المجلس شطب اللاعب ” مهند جمال” وإيقاف كل من اللاعب ” طارق أحمد فؤاد واللاعب محمود طارق” لمدة عام من الموسم 2019/2020، كما تم إيقاف اللاعب كريم جمال لمدة 6 أشهر من نفس الموسم، وإيقاف كل من ” محمد أسامة واللاعب يحي علاء لمدة ثلاثة أشهر من الموسم 2019-2020.

وإيقاف اللاعب توفيق أحمد 6 مباراتين من نفس الموسم وإيقاف إداري النادي الأهلي محمود حسن مبارتين، وحرمانهم من التمثيل الدولي مع التوصية بشطب اللاعبين في حال تكرار الأحداث

شطب وإيقاف 7 لاعبين من الأهلي على خلفية خناقة اللاعبين مع لاعبي الجزيرة لكرة الماء بنادي الصيد وإصابة الحارس بـ9 غرز في الوجه "صور" 7