عاجل| “الخطيب” يغادر بعد اجتماعه مع لاعبي الأهلي غاضبًا بعد توبيخهم بشدة.. والنادي يصدر أقسى قراراته ضدهم

عاجل| “الخطيب” يغادر بعد اجتماعه مع لاعبي الأهلي غاضبًا بعد توبيخهم بشدة.. والنادي يصدر أقسى قراراته ضدهم

مازالت تداعيات زلزال هزيمة صنداونز الساحقة بخماسية نظيفة، تتداعى، حيث كشفت  تقارير صحفية منذ قليل، بأن “محمود الخطيب” رئيس النادي الأهلي، غادر غرفة لاعبي فريق الكرة بمقر النادي بالجزيرة، غاضبًا بعد الاجتماع العاصف الذي عقده معهم، وظهرت علامات الاستياء على وجه رئيس النادي، بسبب أثقل هزيمة يتعرض لها النادي في تاريخه القاري، وفقًا لما تم تداوله في أول مواجهة مباششرة مع اللاعببين.

عاجل| "الخطيب" يغادر بعد اجتماعه مع لاعبي الأهلي غاضبًا بعد توبيخهم بشدة.. والنادي يصدر أقسى قراراته ضدهم 7

كما قام بتوبيخ “بيبو” اللاعبين بسبب الأداء الهزيل الذي قدموه السبت الماضي، ثم توجه بعد انتهاء اجتماعه مع لاعبي فريق الكرة، إلى المدرج الجديد بالنادي، ليتفقد عملية إنشاء غرف الملابس وصالة الألعاب “الجيم” الجديدة، وسط حالة من الحزن والخيبة تخيم على أجواء النادي بعد المباراة الغير متوقعة والخسارة الأكبر إفريقيًا للمارد الأحمر.

عاجل| "الخطيب" يغادر بعد اجتماعه مع لاعبي الأهلي غاضبًا بعد توبيخهم بشدة.. والنادي يصدر أقسى قراراته ضدهم 8

وعقوبات قاسية تطال اللاعبين

يأتي هذا في الوقت الذي قرر فيه “سيد عبدالحفيظ”، مدير الكرة بالأهلى، توقيع عقوبة مالية كبيرة مع وقف المستحقات للاعبي الفريق الأحمر، عقب الخسارة القاسية أمام ماميلودي صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب الأداء السيئ الذي ظهروا عليه في مباراة اليوم التي خسرها الفريق بخماسية نظيفة.

عاجل| "الخطيب" يغادر بعد اجتماعه مع لاعبي الأهلي غاضبًا بعد توبيخهم بشدة.. والنادي يصدر أقسى قراراته ضدهم 9

كما كشفت تقارير أخرى، بأن سيد عبدالحفيظ، استقر أيضًا على خصم 250 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب شارك فى هزيمة الفريق بخماسية فى لقاء صن داونز الجنوب أفريقى بذهاب دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا.

عاجل| "الخطيب" يغادر بعد اجتماعه مع لاعبي الأهلي غاضبًا بعد توبيخهم بشدة.. والنادي يصدر أقسى قراراته ضدهم 10

كان الأهلي قد خسر بخماسية نظيفة أمام ماميلودي صن داونز، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت الماضي في بريتوريا، وستكون مواجهة الإياب بين الفريقين يوم السبت المقبل، ويحتاج المارد الأحمر للفوز 6-0 في لقاء الإياب في دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز من أجل التأهل.