«لا قيء أو انتفاخ طوال 9 أشهر».. شابة علمت بحملها قبل دقائق من حدوث الولادة وتضع مولوده بصحة جيدة (صور)

في واقعة غريبة من نوعها ونادرة الحدوث، فوفقًا لما ذكرته وكالة أنباء روسيا اليوم، بأن شابة بريطانية أُصيبت بصدمة بالغة عندما علمت أنها حامل، قبل دقائق من ولادتها، حيث أكدت أنها لم تلاحظ أي أعراض أو مؤشرات تدل على وجود جنين في رحمها، وفقًا، وتبلغ الفتاة 19 عامًا وتدعى “لويز ليجيت”، لافتة إلى أن بطنها لم يكن منتفخًا كما الحال لدى الحوامل.

كما أن بطنها حدث لها انتفاخ قبل دقائق فقط من حدوث عملية الولادة، فتوجهت لتوقيع الكشف الطبي، وأكد الأطباء أنهم لم يستطيعوا أن يجدوا تفسيرا دقيقا لعدم انتفاخ بطنها أشهرا قبل الولادة، إلا أنهم شكوا باحتمالية أن يكون الجنين قد تموضع بالقرب من أسفل ظهر أمه، في حين عبرت الفتاة عن عدم شعورها طوال فترة الحمل بأي أعراض مزعجة، فلم تتقيأ ولم ترغب بشدة في أكل صنف معين من الطعام، ولم تشعر بركلات الجنين داخل بطنها.

وكان تفسيرها في البداية، اعتقادها بأن انقطاع الدورة الشهرية ناجم عن أدوية طبية كانت تواظب على تناولها، إلا أنها تعرضت للصدمة والخوف اللذين أصاباها عندما استيقظت في أحد الأيام ووجدت بطنها منتفخا، لتقرر الذهاب مباشرة إلى المستشفى، إلا أنها أنجبت مولودتها على الطريق، في المقعد الخلفي من السيارة، وأطلقت الأم اسم كيارا على مولودتها الجديدة، التي قدمت إلى الحياة بصحة ممتازة، وجعلت إيما لويز أما للمرة الثانية.

«لا قيء أو انتفاخ طوال 9 أشهر».. شابة علمت بحملها قبل دقائق من حدوث الولادة وتضع مولوده بصحة جيدة (صور) 1«لا قيء أو انتفاخ طوال 9 أشهر».. شابة علمت بحملها قبل دقائق من حدوث الولادة وتضع مولوده بصحة جيدة (صور) 2