أسطورة ليفربول: صلاح سيكون سببا في تتويج مانشستر سيتي بالدوري

أسطورة ليفربول: صلاح سيكون سببا في تتويج مانشستر سيتي بالدوري
محمد صلاح

تعرض النجم الدولي المصري “محمد صلاح” نجم ليفربول لانتقادات لاذعة من أسطورة ليفربول ولاعب الفريق السابق ستيف نيكول بسبب اهتزاز أدائه خلال النصف الثاني من الموسم الجاري، وهاجم اللاعب الذي ارتدى قميص الريدز في الفترة ما بين عامي 1981 إلى 1994 وتوج معه بأربع بطولات للدوري الإنجليزي وثلاثة ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزي ولقب وحيد لكل من السوبر والدرع الخيرية ودوري أبطال أوروبا.. صلاح بطريقة غير متوقعة.

وحمل أسطورة دفاع نادي ليفربول السابق، “صلاح” مسئولية ضياع لقب الدوري المحتمل من النادي ، وتتويج مانشستر سيتي به، وذلك خلال تصريحات صحفية لشبكة إي إس بي إن، لافتًا إلى أن محمد صلاح فقد عقله، هو لا يجب أن يقول أنه يحظى بموسم سيء ، لأنه لا يمر بموسم سيء ، دعنا نقول أنه يمر بنصف موسم سيء بدءًا من الدور الثاني، فمثلما كان جيدًا في النصف الأول، فهو سيء جدًا في النصف الثاني من الموسم.

وأضاف: ندما يذهب إلى المرمى الآن ، فأول شيء يخطر في عقلك أنه لن يسجل، لقد كنت أصلى بأن يقوم بتمرير الكرة لماني، لقد كنت أصلى لأنني كنت أعرف أنه إن لم يمرر الكرة بأن الكرة لن تسكن الشباك، مشيرًا إلى أن الشيء المقلق الذي أفكر فيه الآن هو من أين سيقوم ليفربول بتسجيل الأهداف ومن أين ستأتي، الطريقة التي يلعب بها كلوب هي أن يقوم الثلاثي الهجومي وهم الأفضل عنده بتمرير الكرة داخل منطقة الجزاء، لكن الثلاثي يكونوا في الملعب للتسديد على المرمى.

وتابع: الآن يوجد لاعبان يقومان بتمرير الكرة في الخط الأمامي وهما ماني وفيرمينو، يمكنك أن تنطر لمانشستر سيتي الآن، لديهم مجموعة من اللاعبين يقوموا بوضع الكرة في الشباك، ولهذا السبب الآن سيحصل السيتي أعلى الدوري وليفربول لا.