صلاح يتسبب في “ثورة غضب” جماهير مالطا ضد راموس.. وصحيفة إسبانية تفجر المفاجأة

صلاح يتسبب في “ثورة غضب” جماهير مالطا ضد راموس.. وصحيفة إسبانية تفجر المفاجأة
صلاح وراموس

يبدو أن عشاق نادي ليفربول الإنجليزي وعشاق النجم الدولي المصري محمد صلاح، لن ينسون الواقعة الشهيرة والإصابة المتعمدة التي تعرض لها من مدافع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا سيرجيو راموس في نهائي أبطال أوروبا العام الماضي، فقد تعرض اللاعب الإسباني لهجوم قوي أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في مواجهة ضد مالطا في لقاء بتصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن جماهير مالطا قامت بمهاجمة راموس أثناء المباراة عن طريق صافرات قوية مع لمسه للكرة، لافتة إلى أن السبب في هذه الصافرات يرجع لما حدث بين راموس والمصري محمد صلاح لاعب ليفربول، في المباراة النهائية للنسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا.

كما أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن جماهير مالطا مرتبطة بشكل كبير بالمملكة المتحدة عامة، والدوري الإنجليزي الممتاز خاصة، حيث يعد ليفربول هو النادي الأكثر جماهيرية بها، ومن ثم مانشستر يونايتد، وأن هذه الجماهير لم تنس واقعة إصابة راموس لمحمد صلاح في النهائي الأوروبي، وهو ما دفعها لمهاجمته خلال المواجهة.

وبالرغم من صافرات الاستهجان  المالطية إلى أن إسبانيا نجحت في تحقيق الفوز على مالطا خلال المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، بهدفين نظيفين سجلهما ألفارو موراتا.