حكاية صورة محمد صلاح مع الممثلة اللبنانية جيسي عبدو التي أثارت جدلاً واسعًا.. وأول تعليق من الفنانة الشهيرة (صور)

حكاية صورة محمد صلاح مع الممثلة اللبنانية جيسي عبدو التي أثارت جدلاً واسعًا.. وأول تعليق من الفنانة الشهيرة (صور)

خلال رحلته التي يقضيها مؤخرًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، أثارت صورة محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي مع الممثلة اللبنانية جيسي عبدو الكثير من الجدل بين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث اختلفت تعليقات المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بين الترحيب والتعنيف.

فبعدما استغل فترة التوقف الدولي للمنتخبات وعدم استدعائه لقائمة الفراعنة لمواجهتي النيجر بتصفيات أمم أفريقيا ونيجيريا وديا من أجل التواجد في دبي للترويج لأحد الشركات الراعية له، حيث تواجد في مول دبي بالإمارات، وفي نفس الوقت تواجدت جيسي عبدو والتي حرصت على التقاط صورة مع صلاح، مثلها مثل أي محب وعاشق لموهبة النجم المصريت.

وقامت الفنانة اللبنانية الشهيرة بنشر صورتها مع صلاح على حسابها بموقع “إنستجرام” وعلقت “فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح”، وكشف متابعون بأن دائما ما تستدعي الشركة الراعية للنجم المصري العديد من النجوم حول العالم في المتاجر الخاصة بها من أجل الترويج لمنتجاتها.

حكاية صورة محمد صلاح مع الممثلة اللبنانية جيسي عبدو التي أثارت جدلاً واسعًا.. وأول تعليق من الفنانة الشهيرة (صور) 7

من هي الممثلة جيسي عبدو؟

من مواليد 1988، وكانت انطلاقتها من خلال التلفزيون، وبالتحديد من خلال اسكتشات البرنامج الكوميدي بسمات وطن في عام 2006، وقدمت العديد من الأعمال الفنية أبرزها “سكوت امرأة” و”جود”، كما شاركت في تقديم برنامج ديو المشاهير على الفضائية اللبنانية.

 

https://www.instagram.com/p/BvWgvlIhHrZ/?utm_source=ig_embed