“توتو ميركاتو” الإيطالي: عرض مذهل من اليوفنتوس لضم “محمد صلاح”.. ديبالا ضمن صفقة بـ 175 مليون أسترليني

“توتو ميركاتو” الإيطالي: عرض مذهل من اليوفنتوس لضم “محمد صلاح”.. ديبالا ضمن صفقة بـ 175 مليون أسترليني
صلاح

في إطار التكهنات التي تجريها العديد من التقارير والصحف الرياضية العالمية بشأن الصفقات الكبرى المرتقب توقيعها بين العديد من الأندية الكبرى خلال الميركاتو الصيفي، كشف تقرير إيطالي، لموقع “توتو ميركاتو”، بأن نادي يوفنتوس ينوي التقدم بعرض لضم محمد صلاح من ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك مقابل صفقة تبادلية ومبلغ مالي ضخم سيحصل عليه الريدز.

وأضاف الموقع الإيطالي الرياضي الشهير، بأن السيدة العجوز سيقدم نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، كجزء من الصفقة لإقناع ليفربول بالتخلي عن صلاح، لافتًا إلى أن العرض مذهل وسيصل إلى 175 مليون جنيه أسترليني، وذلك وفقًا لما يستهدفه “فابيو باراتيك”، مدير الرياضة في نادي يوفنتوس، بعد وضعه النجم الدولي المصري على رأس أولويات في الصفقات المنتظر إبرامها.

ولمح “توتو ميركاتو” بأنه لا يزال من غير المتوقع أن يقنع ضم ليفربول بالصفقة مع صلاح – الذي تم التعاقد معه في نادي أنفيلد حتى عام 2023، بالرغم من تقليل صحيفة الصن البريطانية، أنه من غير المتوقع أن يفرط ليفربول في محمد صلاح صاحب الـ26 عاما بسهولة، خاصة أن عقده ممتد مع الريدز حتى 2023.

وعقد الصحيفة الإنجليزية مقارنة بين الثنائي صلاح وديبالا، وتفوق صلاح على ديبالا في كافة الإحصائيات، ولم ينجح ديبالا 25 عاما، في الحفاظ على مكانه أساسيا في تشكيل السيدة العجوز منذ انضمام رونالدو مطلع هذا الموسم.