على غرار صلح الثأر “الإقلاع عن التطرف وحمل الكفن والتوبة”.. القيعي يضع شروط المصالحة مع الزمالك بعد المبادرة الأخيرة (فيديو)

على غرار صلح الثأر “الإقلاع عن التطرف وحمل الكفن والتوبة”.. القيعي يضع شروط المصالحة مع الزمالك بعد المبادرة الأخيرة (فيديو)

خلال لقائه التليفزيوني مع قناة النادي الرسمية الفضائية، قلل عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي من جدوى مؤتمرات “نبذ التعصب” التي لا تناسب حجم التجاوز الذي وجه في حق مسئولي النادي الأحمر، مبررًا غياب القلعة الحمراء عن حضور المؤتمر الذي تم بثه على وسائل الإعلام المختلفة.

وأضاف “القيعي”، بأن المصالحة بإعادة الحقوق لأصحابها وليست بالمؤتمرات، مستشهدًا بمؤتمرات الصلح في حوادث الثأر في الصعيد والذي ينتهي عندما المخطئ يعترف ويحمل كفنه ويترك المعتدى عليه يتخذ قرار بالمسامحة أو لا، متساءلاً: هل من الإنصاف أن تنتهي الأمور بالأحضان في المؤتمرات بعد أن تعرض الأهلي للقذف والإهانة وتشويه بالصوت والصورة ؟.

كما أشار رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي، إلى أن رئيس الزمالك يعتقد أنه المجني عليه ويتصور أنه المعتدى عليه المتجاوز في حقه والذي نأى بنفسه من حضور مثل هذه الجلسات حتى لا يسمع مزيداً من التجاوزات، مؤكدًا بأنه لابد من البداية برد المظالم بالاعتذار وتوضيح الأمور وتبرئة الأخر.

كان الأهلي قد تغيب عن مؤتمر “نبذ” التعصب الذي دعا إليه أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة مسئولي الأهلي والزمالك واتحاد الكرة للمصالحة وإزالة حالة الاحتقان.

https://www.facebook.com/AlAhlyEgyptTV/videos/2016264635341170/