تضامنًا مع المنافس…مصر المقاصة يطلب رسميًا تأجيل مبارته في الكأس مع الزمالك

تضامنًا مع المنافس…مصر المقاصة يطلب رسميًا تأجيل مبارته في الكأس مع الزمالك

تضامنًا مع طلب نادي الزمالك المنافس، قدم مجلس إدارة نادى مصر للمقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، بطلب رسمي إلى اتحاد الكرة؛ لتأجيل مباراته أمام الزمالك، في دور الـ8 لبطولة كأس مصر، والمقرر عقدها الأربعاء المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأوضح اللواء محمد عبدالسلام أن تأجيل مباراة الزمالك في كأس مصر في مصلحة الفريقين، خاصة أن الزمالك في مهمة وطنية حيث يلعب أمام بترو أتلتيكو في أنجولا بالكونفيدرالية وسيتعرض للإرهاق؛ بسبب رحلة السفر الشاقة الي أنجولا، في الوقت الذي يلعب فيه المقاصة مع الإنتاج الحربي 2 مارس مما يسبب الإرهاق والضرر للناديين.

وأشار إلى أن التأجيل لا يسبب أي تضارب أو اختلال في الجدول ومواعيد المباريات التي حددتها لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين في ظل هذا الموسم الاستثنائي المضغوط بسبب تعديل مواعيد بطولات الأندية الأفريقية وتنظيم مصر لكأس الأمم الأفريقية.

وأكد على أن المقاصة طلب التأجيل بالتنسيق مع الزمالك وللتعاون معه في مهمته الدولية، وأن المقاصة لن يتردد أيضًا في التعاون مع باقي الأندية الأهلي والإسماعيلي والاتحاد ، والتي تمثل مصر في البطولات الدولية سواء الأفريقية والعربية.

جدير بالذكر أن أنه من المخطط أن يسافر الزمالك إلي أنجولا للقاء بترو أتلتيكو يوم 3 مارس في الكونفيدرالية الأفريقية.