بعد تصريحات “أسامة كمال” النارية والمفاجئة للجميع.. “فايق”: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيته منذ قليل

بعد تصريحات “أسامة كمال” النارية والمفاجئة للجميع.. “فايق”: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيته منذ قليل

قال الإعلامي إبراهيم فايق، إن المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، قرر تجميد النادي وتصفيته بسبب تصريحات مسيئة، وذلك حسبما كتب عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “مصادر: تركي آل الشيخ يقرر تجميد النشاط في نادي بيراميدز وتصفيته بعد تصريحات إعلامية قيلت في حقه وحق تجربة بيراميدز بشكل مسيء”.

يأتي هذا في الوقت الذي لم يعلق فيه أي أحد من مسئولي بيراميدز على الأمر سواء بالتأكيد أو النفي، لاسيما أون هذه التصريحات في أعقاب تفجر أزمة كبرى بين النادي الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة، فيما يخص جدول مباريات الدوري العام، والتي قد ينتج عنها وقف المارد الأحمر عن المشاركة في إفريقيا وانسحابه من المشاركة في كأس مصر.

كان الإعلامي أسامة كمال، قد تساءل خلال برنامجه “مساء dmc”، المذاع عبر فضائية “dmc”، أمس الخميس، عن الهدف من استبدال مباراة في الدوري المصري بمباراة في الكأس، قائلا: “إيه اللي هيستفيده اتحاد الكورة من استبعاد الأهلي من البطولات الأفريقية، هل علشان نادي تاني يدخل بدل الأهلي”.

وأضاف “كمال”، بأنه لا يريد الخوض في أزمة النادي الأهلي واتحاد الكرة، الذي خاطب الأندية لتحذيرها من عدم مخالفة إجراءات التراخيص وإلا سيتم حرمانها من المشاركة في البطولات الإفريقية، مردفًا : “اللعب بقى على المكشوف”، لكن ما يحدث فج و”عيب.. كفاية كسرة النفس”.

في حين شارك المستشار تركي آل الشيخ الفيديو، وعلق عليه: “معاك حق وأنا مالي ومال الصداع.. وربنا ميجيب كسرة لحد !”.

https://www.facebook.com/Turkialalshik/videos/2168735870105468/