رسمياً.. الأهلي يرفض تعديل مباراة بيراميدز في الكأس.. والاتحاد يهدد باستبعاده من البطولات الأفريقية

رسمياً.. الأهلي يرفض تعديل مباراة بيراميدز في الكأس.. والاتحاد يهدد باستبعاده من البطولات الأفريقية
مجلس إدارة الأهلي

أصدر منذ قليل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ” محمود الخطيب” قرار  هام منذ قليل في اجتماعه الطارىء، حيث رفض بشكل قاطع استبدال أية مباراة للنادي الأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في الكأس استجابة لأي ضغوط من أي طرف.

قرار الأهلي بشأن مباراة بيراميدز

حيث أشار أن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أي جهة، وأنه يجب على الاتحاد ضرورة الالتزام بجدولة والحفاظ على ذلك من أجل ثوابته قبل الأندية.

حيث قال نصاً: ” الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة، وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية”.

كما أوضح النادي الأهلي أن المارد الأحمر يحتفظ بكل حقوقه المشروعة دون التفريط في أي انتهاك للوائح

كما قرر التأكيد على احتفاظ النادي بكافة الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الإجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص انتهاك اللوائح في اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية.

الاتحاد يهدد الأهلي

ومن جانبه خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم النادي الأهلي بضرورة عدم مخالفة اجراءات التراخيص الممنوحة لها كشرط أساسي من أجل تجديدها، والتي بموجبها يشارك في البطولات الأفريقية، حيث استند إلى المادة ” 9-1 “، حيث انه في حال انسحاب الأهلي من البطولة المحلية لن يقوم الاتحاد بتجديد الرخصة له والتي يشترك بها في البطولات الأفريقية.