قبل اجتماع النادي الأهلي.. بيان هام من بيراميدز بشأن تعديل جدول الدوري والكأس«صور»

قبل اجتماع النادي الأهلي.. بيان هام من بيراميدز بشأن تعديل جدول الدوري والكأس«صور»

أصدر منذ قليل نادي بيراميدز بياناً جديداً بشأن تعديلات جدول الدوري المصري التي أصدرتها لجنة المسابقات واتحاد الكرة المصري، حيث تم التعديلات على جدول مسابقتي الكأس والدوري المصري.

بيان من نادي بيراميدز

حيث جاء في نص البيان الصادر من نادي بيراميدز والذي تم نشره عبر الصفحة الرسمية للفريق  على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” انه يحترم الاتحاد المصري.

وتابع قائلاً:  ” في ضوء التعديلات الأخيرة التي أجرتها لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم على جداول مسابقتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر والذي أبدى نادي بيراميدز ترحيبه بها لما تكفله من تكافؤ للفرص، يؤكد نادي بيراميدز احترامه للاتحاد المصري لكرة القدم بجميع لجانه”.

وأضاف : ” ويعلن نادي بيراميدز رفضه القاطع إجراء أي تعديلات جديدة إرضاءً لأي أطراف أخرى، مؤكدًا سعيه الدائم لكل ما يحقق العدالة لكل الأندية والتي يفترض أن نعتبرها جميعًا كمنظومة رياضية أولوية تفوق حفظ ماء وجه أي فرد” بحسب نص البيان.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري يعقد بعد  قليل اليوم اجتماع هام من أجل البت في أزمة مباراته مع نادي بيراميدز في كأس مصر والتي تم إقرار قيامها يوم 28 فبراير الجاري 2019.

قبل اجتماع النادي الأهلي.. بيان هام من بيراميدز بشأن تعديل جدول الدوري والكأس«صور» 7