الوطن تنشر القصة الكاملة لـ«خناقة» رئيس الزمالك مع نجله واشتباكات غرفة خلع الملابس.. والأخير: تدخلاتك هتضيع الدوري

الوطن تنشر القصة الكاملة لـ«خناقة» رئيس الزمالك مع نجله واشتباكات غرفة خلع الملابس.. والأخير:  تدخلاتك هتضيع الدوري

دخل نادي الزمالك المصري في أزمة جديدة عقب التعادل المخيب لآمال جماهيره أمام طلائع الجيش بهدفين لمثلهما، بعدما كان متقدمًا بهدفين دون رد، وكش موقع الوطن من مصادره، بأن رئيس نادي الزمالك دخل في مشادة كلامية مع نجله أمير المشرف العام على الفريق، عقب إجرائه اتصالًا هاتفيًا بنجله أمير المشرف العام على فريق الكرة، عقب المباراة.

وأكد رئيس الزمالك بأن المدرب السويسري، ليس له شخصية على الخط أثناء سير المباراة، في الوقت الذي شهدت فيه غرفة خلع ملابس نادي الزمالك، العديد من الأحداث الغريبة، واشتعلت غرفة خلع ملابس الفريق الأبيض بالعديد من الاشتباكات العنيفة بين بعض اللاعبين، وتبادلوا العديد من الاتهامات فيما بينهم.

كما دخل محمود عبد المنعم “كهربا”، في مشادة عنيفة مع يوسف أوباما، داخل غرف ملابس الزمالك عقب نهاية لقاء طلائع الجيش، في الوقت الذي وجهت فيه جماهير الزمالك السباب وعلى أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، ومحمود كهربا، لاعب الفريق عقب انتهاء مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالتعادل بنتيجة 2-2.

بينما أكد “أمير” لرئيس الزمالك، أنه يجب ألا يتدخل في عمله كل مباراة، لأن ذلك سيجعل بطولة الدوري تهرب من أبناء ميت عقبة، بسبب شعور «جروس»، بأن المجلس لا يريده.