جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وتعادل الزمالك

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وتعادل الزمالك

في إطار الجولة ال 23 من مسابقة بطولة الدوري العام المصري، أقيمت اليوم ثلاث مباريات، الأولي بين فريق سموحة ونادي المقاولون العرب، والمباراة الثانية بين فريق الزمالك وفريق طلائع الجيش، والمباراة الثالثة هي بين النادي الأهلي وفريق الداخلية.

ففى المباراة الأولي استطاع نادي المقاولون العرب التغلب على نظيره فريق سموحه بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع نادي المقاولون العرب رصيده من النقاط ثلاث نقاط لتصبح 34 نقطة ويتجمد رصيد سموحة عند 25 نقطة.

أما في المباراة الثانية ،والتي أقيمت بين نادي الزمالك وطلائع الجيش فقد انتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكل منهما، ليحصل كلاً منهما على نقطة واحدة وأرتفع رصيد نادي الزمالك من النقاط ليصبح رصيده 52 نقطة ويظل شاغلاً لقمة جدول ترتيب فرق الدوري، بينما أرتفع رصيد نادي طلائع الجيش من النقاط ليصبح 26 نقطة.

أما المباراة الثالثة والأخيرة والتي أقيمت اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019، فقد فاز النادي الأهلي على فريق الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق الداخلية، ليرتفع رصيد النادي الأهلي من النقاط إلى 45 نقطة ليتساوى مع فريق بيراميدز في عدد النقاط.

وبهذا الفوز الغالي للنادي الأهلي يشتعل السابق بين الفرق الثلاث الزمالك والأهلي وبيراميدز على قمة جدول ترتيب فرق الدوري المصري موسم 2018/2019.

وإليكم جدول ترتيب فرق الدوري المصري بعد تعادل الزمالك وفوز الأهلي :

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وتعادل الزمالك 7