«كلوب» يخرج عن صمته ويبدي رأيه في رحيل «صلاح» ليوفنتوس.. والنادي الإيطالي يفاجئ الجميع ويصدر أول بيان رسمي

«كلوب» يخرج عن صمته ويبدي رأيه في رحيل «صلاح» ليوفنتوس.. والنادي الإيطالي يفاجئ الجميع ويصدر أول بيان رسمي

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية تقارير تفيد بأن نادي يوفنتوس الإيطالي يريد ضم صلاح مقابل 175 مليون جنيه استرليني، فيما سينتقل ديبالا للنادي الإنجليزي، الأمر الذي أثار ضجة كبرى في الأوساط الرياضية، في حين أشارت صحيفة “صن” البريطانية أن “السيدة العجوز” لن يمانع في رحيل اللاعب، لكنه متمسك بالنادي.

أول تعليق من كلوب

ومن جانبه، أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، تمسكه بخدمات محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، في ظل ارتباط اسمه بالرحيل إلى يوفنتوس الصيف القادم، لافتًا خلال تصريحات لصحيفة “إكسبرس” البريطانية، أنه لا يرغب في رحيل الفرعون المصري عن صفوف الريدز، مع عدم اقتناعه بالصفقة المزعومة التي يقدمها يوفنتوس.

كما لا يرى المدير الفني للريدز في ديبالا بديلاً مناسباً لصلاح، لاسيما أنه لا يجيد اللعب كماهجم صريح، ويكتفي باللعب في مركز الوسط الهجومي، وهو ما يأتي مخالفاً بشكل كامل لإمكانيات الفرعون المصري الهجومية، والذي أثبت قدرته في اللعب بأكثر من مركز.

وبيان رسمي من يوفنتوس

ياتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه تقارير رياضية،بأن يوفنتوس أشار  إلى إنه في حال رحيل ديبالا لن يأتي بدلًا منه سوى ليونيل ميسي وليس صلاح، نافيًا ما تردد عن عزمه إجراء صفقة تبادلية بالاستغناء عن باولو ديبالا مقابل الحصول على النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول.