بعد هجوم رئيس الزمالك على النجم «محمد صلاح».. أستاذ طب نفسي: «شخصية متهورة»

بعد هجوم رئيس الزمالك على النجم «محمد صلاح».. أستاذ طب نفسي: «شخصية متهورة»

هاجم رئيس الزمالك الحالي النجم المصري ” محمد صلاح” لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي بعد التغريده التي نشرها عبر حسابه ويطالب فيها جماهير النادي الأهلي ونادي الزمالك بضرورة البعد عن التعصب.

رئيس الزمالك يشن هجوم على محمد صلاح

حيث قال رئيس الزمالك من خلال تصريحات إعلامية: ” محمد صلاح يدعو الجماهير للهدوء، بقولك خليك في حالك أنت وفي الشعب اللي تعيش معاه، أنت لا تأكل من أكلنا ولا تشرب من شربنا ويجب عليك عدم الحديث عما يحدث في الكرة في مصر فأنت لا تعيش بيننا”.

ومن جانبه أكد أستاذ الطب النفسي ” سعيد عبد العظيم” من خلال تصريحات صحفية محللاً ما فعلة رئيس الزمالك بشان الهجوم على النجم ” محمد صلاح” مؤكداً انه غير مبرر ولكن ليس غريب على رئيس نادي الزمالك حيث أنه شخصية ” متهورة”.

وأضاف ” عبد العظيم” من خلال تصريحاته ان ما قالة النجم المصرية يطالب به الجميع وهو البعد عن التعصب بين الجماهير ، كما أن صلاح لم يوجه كلامه للكيانات سواء الزمالك أو الأهلي ولكن وجه كلمته للجمهور.

تغريده محمد صلاح

والجدير بالذكر ان ” صلاح ” قد كتب تغريده قال فيها: ” مش قادر أصدق أني كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت، هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض ازاي؟”