تركي آل شيخ يوجه 6 رسائل هامة: «مقاطعة لاعبي الأهلي.. وتحذير من تخريب الدوري»

تركي آل شيخ يوجه 6 رسائل هامة: «مقاطعة لاعبي الأهلي.. وتحذير من تخريب الدوري»
تركي آل الشيخ

وجه رئيس هيئة الرياضة الترفيهية بالمملكة العربية السعودية  ومالك نادي بيراميدز ” تركي آل شيخ” عدة رسائل هامة ومثيرة مساء أمس الخميس على الفضائيات المصرية، حيث تناقلتها العديد من المواقع الإخبارية.

رسائل تركي أل شيخ

حيث وجه ” آل” شيخ بعض الرسائل المثيرة من خلال قناتين مصريتين أمس للجميع منها:

أولاً: أنه ليس في حرب مع النادي الأهلي كما يظن البعض مؤكداً أنه من مشجعي المارد الأحمر وكذلك حسام البدري، وأنه يحب كثيراً الكيان، وأن مشكلته مع الجماهير قليلة الأدب فقط وأنه يوجد إعلام سيء يريد أن يفسد تلك العلاقة وأن بابه مفتوح للأهلي دائماً.

ثانياً: أنه أخطأ من خلال تواجده على مواقع التواصل الاجتماعي والفضفضة دون عمل مونتاج، مؤكد أن الرسائل كانت بطريق الخطأ وخاصة بقسوتها وليس مصداقيتها ولكنه يتعلم مع مرور الوقت.

ثالثاً:- أكد أن نادي بيراميدز ليس له حاجة  مع لاعبي النادي الأهلي، وأنه لن يحصل على توقيع أي لاعب من الفريق الأحمر في هذه الفترة.، ومنها مؤمن زكريا

رابعاً:- أشار أن تصعيد النادي الأهلي ضد نادي أهلي جدة للفيفا لن يطول شيئاً بخصوص اللاعب ” عبد الله السعيد” حيث أكد أنه دفع قيمته لثلاث.

خامساً: وأوضح أنه لم يصرف تلك الأموال من أجل كيد الأهلي، مؤكداً أن ذلك ليس عقلانياً، ولو كان يريد ذلك لصرف 1% فقط وحقق هذا الكيد.

سادساً: أنه يرفض حل اتحاد الكرة لأنه يعني تخريب للدوري المصري.