بالتفاصيل.. “محمد صلاح” على أعتاب برشلونة.. وأحمد حسام ميدو يكشف عن مفاجآة بخصوص الصفقة

بالتفاصيل.. “محمد صلاح” على أعتاب برشلونة.. وأحمد حسام ميدو يكشف عن مفاجآة بخصوص الصفقة
محمد صلاح

قالت تقارير صحفية إسبانية منذ قليل، بأن نادي برشلونة الإسباني قد وضع النجم الدولي المصري “محمد صلاح” على رأس قائمة أولوياته، ومن المتوقع بأن يقدم برشلونة عرض رسمي ضخم للتوقيع مع محمد صلاح في الإنتقالات الصيفية المقبلة والتي تبدأ أبوابها في يوليو المقبل.

وقال موقع بالون دور، بأن محمد صلاح كان مطلوب في صفوف ريال مدريد كذلك، ولكن اللاعب قد جدد تعاقده مع ليفربول حتى 2023، ولكن هذا لن يمنع برشلونة من تقديم عرض جديد لمحمد صلاح لينتقل إلى هناك.

ويذكر بأن محمد صلاح كان نجح في تسجيل نحو 16 هدفا و صنع 8 أهداف لزملائه ليفربول حتى هذه اللحظة، وهو الأمر الذي جعل ليفربول ينتصدر جدول المسابقة حتى هذه اللحظة.

وفي هذا الصدد، قال النجم الدولي المصري “أحمد حسام ميدو” مدرب نادي الوحدة السعودي الحالي في تصريحات إعلامية لـصحيفة «ديلي إكسبريس»:

“أعتقد أنه في حال تقدم برشلونة أو ريال مدريد بعرض لضم صلاح فسوف تكون الأمور صعبة على ليفربول لإقناع اللاعب بالبقاء. ليس صلاح وحده ولكن كل اللاعبين تدور رؤوسهم إذا تلقوا عرضا من هذين الناديين”.

“مع كامل الاحترام لليفربول، لكن برشلونة وريال مدريد شيء آخر، أعتقد أن برشلونة وريال مدريد يواصلان مراقبة صلاح هذا الموسم، لأنهما في العادة لا يقدمان على ضم أي لاعب لمجرد تألقه في موسم واحد، حتى إن كان موسما عظيما ومثاليا،أعتقد أنه في حال تمكن صلاح من تسجيل أكثر من 25 هدفا بنهاية الموسم الجاري، فسوف يأتون من أجله، مما سيصعب الوضع على ليفربول”.