تفاصيل اقتحام ضابط الشرطة مباراة نادي بيراميدز والداخلية.. وأول رد فعل لـ«تركي آل شيخ»

تفاصيل اقتحام ضابط الشرطة مباراة نادي بيراميدز والداخلية.. وأول رد فعل لـ«تركي آل شيخ»

تفاجئت جميع الجماهير اليوم خلال مباراة نادي بيراميدز ونادي الداخلية في الدوري الممتاز لكرة القدم بدخول أحد ضباط الشرطة القائمين على تأمين ملعب المباراة إلى أرض الملعب وداخل المستطيل الأخضر بعد سقوط أحد لاعبي  الداخلية بعد الكرة المشتركة مع مدافع بيراميدز مما أثار الجدل بين العديد من المتابعين.

تفاصيل اقتحام ضابط الشرطة مباراة نادي بيراميدز والداخلية.. وأول رد فعل لـ«تركي آل شيخ» 7

ضابط شرطة يدخل الملعب

حيث دخل ضابط الشرطة إلى الملعب من أجل الإطمئنان على لاعب الداخلية، حيث ظن البعض أن الضابط تربطه صلة قرابة بلاعب الداخلية.

ودخل اللاعب ” عبد الله السعيد” لاعب نادي بيراميدز  في حوار جانبي مع الضابط، وتوجه لـ” عبد الله بكري” وكأنه يوجه له اللوم على اسقاط لاعب الداخلية بتلك الطريقة.

حيث أثار هذا المشهد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأبدى العديد منهم اندهاشهم من اقتحام الضابط لأرضية الملعب متسائلين عن السبب.

وقام الضابط بإظهار هويته للاعب ” عبد الله السعيد” بعدما تحدث معه، حيث علل تواجده بانه طبيب الفريق ودخل من أجل الإطمئنان على اللاعب.

ومن جانبه علق ” تركي أل شيخ” مالك نادي بيراميدز على نزول الضابط أرض الملعب، من خلال تدوينه على موقع التواصل الاجتماعي ” تو يتر” قال فيها: ” سؤال … هل من القانوني نزول رجل آمن في وقت المباراة بدون إذن من الحكم”.