بالفيديو| أقوى رد من إعلامي لبناني على قناة تونسية أساءت لـ«صلاح».. ويحذر: “اللي هيغلط فيه هناكل بأسنانا”

بالفيديو| أقوى رد من إعلامي لبناني على قناة تونسية أساءت لـ«صلاح».. ويحذر: “اللي هيغلط فيه هناكل بأسنانا”

مازالت ردود الأفعال على واقعة سخرية برنامج رياضي تونسي من النجم الدولي محمد صلاح، تتوالى، فبعد غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من البرنامج التونسي، هاجم الإعلامي اللبناني طوني، مقدم برنامج “ليل تايم شو”، برنامج “أمور جدية” المذاع عبر فضائية “الحوار التونسي”، بسبب سخريته لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وهداف الدوري الإنجليزي.

وقال طوني:

“الإنجليز كلهم ميتين على محمد صلاح وفرق العالم كلها بتجري عليه وفيه حد طلع وإهانة على التلفزيون.. هتقولي لي هو محمد صلاح نبي؟ لا مش نبي بس شخص بنحبه وممنوع حد يغلط في حد بنحبه لأننا بناكله بأسنانا”.

وطالب المذيع اللبناني، بعدم اعتبار أن الشعب التونسي هو الذي سب محمد صلاح، مؤكدًا أن الفضائية التونسية وبرنامجها لا يمثلون الشعب التونسي، مستنكرًا السخرية من ثالث أفضل لاعب في العالم وأوروبا الموسم الماضي، ووصف شعره بأنه يحتوي على “قمل”.

كما استنكر “طوني” من الهجوم على وصفه بفخر العرب، وقال: “غصب عن رقبتك فخر العرب وانتوا عملتوا أيه للعرب ولتونس، غير إنكم جبتولها العار وكمية الشتايم اللي اتشتموها بسببكم، وكيف وقد إيه جبتوا العار لتونس”، متسائلاً عن اختيار هذا التوقيت لاستفزاز الشعب المصري في الوقت الذي ستشارك فيه تونس في كأس الأمم الإفريقية على أرض مصر مضيفًا: “ونعم الغباء”.

 

https://www.youtube.com/watch?v=ovT5FzzDHSE