بعد ساعات من إصابة “فينالدوم”.. ليفربول يتلقى صدمة جديدة بعد تأكد غياب نجم الفريق لمدة شهر للإصابة المفاجئة.. وتضع “كلوب” في مأزق

بعد ساعات من إصابة “فينالدوم”.. ليفربول يتلقى صدمة جديدة بعد تأكد غياب نجم الفريق لمدة شهر للإصابة المفاجئة.. وتضع “كلوب” في مأزق
ليفربول

إصابات مفاجئة وضعت المدير الفني الألماني لفريق ليفربول “يورجن كلوب” في مأزق كبير، خاصةً في ظل استماتة الفريق على صدارة الدوري الإنجليزي من أجل الحصول عله بعد غيابه عن الريدز أكثر من 29 عامًا، فضلاً عن المواجهة المرتقبة أمام العملاق الألماني بايرن ميونيخ الشهر المقبل.

وجاءت صدمة “كلوب” بعد إصابة لاعبيه الإنجليزي ترينت أليكساندر أرنولد وزميله الهولندي جيني فينالدوم، حيث يغيب الإنجليزي ترينت أليكساندر أرنولد عن صفوف فريقه ليفربول لمدة لن تقل عن 4 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة عقب نهاية مباراة الأحمر الأخيرة ضد برايتون يوم السبت الماضي.

كما تتوقع التقارير أيضاً أن يغيب اللاعب الهولندي فينالدوم عن مباراة فريق ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، بجانب ابتعاد  كلاً من الإنجليزي جو جوميز والكرواتي ديان لوفرين عن الفريق بسبب الإصابة.

ومن جانبها، أشارت صحيفة الميرور الانجليزية أن رغم الإصابات الكثيرة لن يدخل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول سوق الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم الفريق الأحمر، بالرغم من أنه سيعاني في الدور الثاني من منافسة حرجة ضد مانشستر سيتي وتوتنهام ومانشستر يونايتد الذي يقترب من القمة ويسير نحوها بخطى ثابتة.