بعد انضمامه رسميًا للأهلي.. رسالة مؤثرة من «أبو تريكة» لـ «حسين الشحات» تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي (صورة)

بعد انضمامه رسميًا للأهلي.. رسالة مؤثرة من «أبو تريكة» لـ «حسين الشحات» تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي (صورة)

تأكيدًا لما نشرناه من قبل عن توقيعه في وقت سابق، أعلنت إدارة النادي الأهلي، رسميًا، عن التعاقد مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي رسميًا، بعد دقائق قليلة من إعلان الإماراتي عن نفس الأمر، مؤكدًا بأن التوقيع جاء ذلك بعد اتصالات مكثفة جرت طوال الفترة الماضية بين محمود الخطيب رئيس النادي، والسيد غانم الهاجري رئيس العين الإماراتي، في ضوء العلاقات الطيبة، التي تربط بين الناديين الشقيقين.

وأضاف بيان الأهلي الرسمي، بأنه ترتب عليها تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات، وتسويق اللاعبين من جانب رئيس الأهلي بالسفر إلى الإمارات أمس، لإنهاء كافة الأمور الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب، وتم التوقيع رسميًا مع اللاعب لمدة 4 مواسم ونصف.

ورسالة مؤثرة من أبوتريكة للشحات

ومن جانبه وفي أول تعليق له على انضمام حسين الشحات رسميًا للأهلي، قال اللاعب الدولي المصري ولاعب الأهلي السابق، “محمد أبو تريكة”، عبر حسابه الرسمي على تويتر:

«حسين الشحات جمهور الأهلي لا ينسي، وأصبحت رمزًا قبل أن تلعب في عصر أصبحت المادة هي الطاغية، ومن يختار الاهلي دائمًا يفوز ليس بالبطولات فقط، ولكن بأهم حاجة لدينا قلوب جماهيرنا وهي ورب الكعبة أغلي من كل الأموال».

هذا واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر ضم الأهلي لحسين الشحات رسميًا، وكذلك بتعليق محمد أبوتريكة على انضمامه متمنين أن يسير اللاعب الجديد على خطاه عندما كان لاعبًا في الفريق.

بعد انضمامه رسميًا للأهلي.. رسالة مؤثرة من «أبو تريكة» لـ «حسين الشحات» تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي (صورة) 7