التخطي إلى المحتوى
الملك سلمان يصدر أمر ملكي بتمديد إجازة اليوم الوطني السعودي 1440/20118 حتى غدا الإثنين
تمديد إجازة اليوم الوطني

يحتفل الشعب السعودي بذكرى اليوم الوطني السعودي رقم 88 ، وعليه فقد أقيمت عدد من حفلات واحتفالات اليوم الوطني السعودي في مختلف أرجاء المملكة السعودية، كما تم منح اليوم إجازة اليوم الوطني لموظفي المملكة، ومنذ قليل أصدر الملك سلمان أمر ملكي ينص على تمديد إجازة اليوم الوطني السعودي 24 ساعة أخرى لتنتهي غدا الإثنين.

أمر ملكي بتمديد إجازة اليوم الوطني السعودي

حيث أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – قد وجه بتمديد إجازة اليوم الوطني ليوم واحد لتشمل يوم الاثنين 14 / 1 / 1440هـ الموافق 24 سبتمبر 2018م، وسط فرحة عارمة من جموع المواطنين السعوديين.

أجدد عبارات اليوم الوطني السعودي 1440 للاحتفال بالعيد الوطني السعودي- صور احتفالات اليوم الوطني وأماكن العروض

كما أعلنت الجهات المسئولة بالسعودية أن قطاع البنوك الحكومية والخاصة مشمول أيضا بالإجازة الإضافية على إجازة اليوم الوطني، حيث أوضحت مؤسسة النقد العربي السعودية، في بيان لها، “تمديد إجازة اليوم الوطني التي تصادف اليوم الأحد 23/9/2018 إلى يوم غد الإثنين الموافق 24 سبتمبر/ أيلول”.

وأكدت المؤسسة أن القرار الذي يمدد إجازة اليوم الوطني يضم أيضا جميع المؤسسات المالية التي تشرف عليها المؤسسة، وكذلك المطارات والمنافذ الحدودية المختلفة، كما أعلنت الشركات الخاصة عن تطبيق قرار تمديد إجازة اليوم الوطني السعودي.

تحديث: بعد قرار تمديد إجازة اليوم الوطني من المقرر أن تنتشر  الطائرات المقاتلة في سماء العاصمة السعودية الرياض، ومدينة جدة والمنطقة الشرقية، علاوة على مئات الطائرات دون طيار “الدرون” اليوم وغدا لتنفيذ عروض جوية بعدد من تشكيلات الطائرات المقاتلة، بمشاركة فريق الصقور السعودية، وفريق فرسان الإمارات للطيران، للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي 88 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.