التخطي إلى المحتوى
طريقة التسجيل في نظام جدارة للوظائف التعليمية 1440 عبر وزارة الخدمة المدنية

أكدت وزارة الخدمة المدنية علي ضرورة إدخال البيانات الصحيحة للراغبين بشغل الوظائف التعليمية 1440، وقدد شددت علي ضرورة الالتزام بالمواعيد التي تم تحديدها للرجال والنساء وفقا للخطة الزمنية، حيث يتم التسجيل من خلال رابط موقع جدارة من هنا.

ومن خلال موقعنا سنقوم بشرح طريقة إدخال البيانات والتسجيل في موقع جدارة لشغل الوظائف المتاحة، حيث يقوم المتقدم بالدخول للموقع من خلال الرابط المذكور بالأعلي، ومن ثم إدخال كافة البيانات المطلوبة بدقة، علي أن تكون هذه البيانات صحيحة، علما بانه بعد إدخال البيانات لا يمكن الرجوع والتعديل عليها.

وبعد الإنتهاء من الخطوة الأولي في التسجيل، يتم الانتقال إلي الموقع التالي التي يختص بربط الأوراق والمستندات الخاصة بالمتقدم، علما بأن تكون هذه الأوراق والمستندات هي نفسها الأوراق التي ستقدم في السيرة الذاتية، وبعد الإنتهاء من هذه الخطوة يتم الضغط علي المربع الصغير الذي يؤكد أن كافة البيانات التي تم إدخالها صحيحة.

ثم يضغط علي حفظ والانتظار حتي يتم الانتهاء من دراسة البيانات والمعلومات المقدمة، وتظهر رسالة تؤكد فيها انه تم التدقيق والتوثيق، وبذلك يكون الملف جاهز، وتكون الخطوات جاهزة كما هو موضح بالصور.

قد يهمك أيضًا

التعليقات