التقديم على الوظائف التعليمية من خلال جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية رجال ونساء

التقديم على الوظائف التعليمية من خلال جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية رجال ونساء

من خلال موقعنا مصر فايف نعرض لكم مستجدات وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، حيث تعلن من خلال نظام جدارة عن الوظائف التعليمية للعام 1440، وذلك بعد أن تمكنت الخدمة المدنية من حصر عدد الموظفين لشغل الوظائف التعليمية الخالية، ومن خلال متابعتنا نوضح لكم شروط التقديم وكيفية التسجيل.

كما انها دعت كل الحاصلين علي درجات علمية عالية وليس لديهم وظائف للفرصة، فالوظائف التعليمية 1440 اصبحت متاحة الآن علي رابط جدارة من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية، كما أن وزارة التربية والتعليم وضعت مواعيد لتقديم المعلمين والمعلمات في مواعيد محددة.

حيث يقوم الرجال بالتقديم في التوقيت المحدد من الساعة التاسعة صباحا حتي الساعة الثانية عشر مساء، من يوم السبت الموافق 12 محرم لعام 1440، حتي يوم الثلاثاء الموافق 15 محرم عام 1440، بينما كانت مواعيد النساء نفس مواعيد الرجال باختلاف الأيام، حيث يبدأ في يوم الأربعاء الموافق 16 محرم 1440 وينتهي في يوم السبت الموافق 19 محرم عام 1440.

نظام جدارة للتوظيف السعودي وأسماء المرشحين وشروط التوظيف

الفئات المستهدفة في الوظائف التعليمية 1440:

  • حملة مؤهل البكالوريوس التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة.
  • حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي والحاصلين علي الدبلوم التربوي.
  • حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي المنتظمين من الجامعات أو الكليات المعتمدة.
  • حملة مؤهل البكالوريوس الجامعي المنتسبون علي الدبلوم التربوي.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم عن أن من يشغل هذه الوظائف سيكون من يحق له الأولوية، أي انها ستبدأ وفقا للترتيب الحملات التي تم ذكرها في الفئات المستهدفة.

ويتم التسجيل علي موقع نظام جدارة من خلال هذا الرابط من هنا.