خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين من موقع دعم مصر www.tamwin.com.eg والحالات التي سيتم حذفها من المنظومة التموينية

خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين من موقع دعم مصر www.tamwin.com.eg والحالات التي سيتم حذفها من المنظومة التموينية
خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين

ننشر لكم اليوم خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين من خلال زيارة موقع دعم مصر  www.tamwin.com.eg التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، حيث قد قامت الوزارة بمناشدة المواطنين بضرورة تحديث بيانات البطاقات التموينية الخاصة بهم قبل 8 نوفمبر القادم تجنبا لحذف من المنظومة التموينية، والآن نضع بين أيديكم خطوات تحديث بيانات البطاقات التموينية من موقع دعم مصر .

خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين من موقع دعم مصر

والآن مع خطوات تحديث بيانات بطاقات التموين من موقع دعم مصر :

  1. اضغط هنا موقع دعم مصر ، وهو الموقع الخاص بتحديث بيانات البطاقة التموينية.
  2. في أعلى الصفحة ستجد عدة اختيارات “إضافة مواليد، حدث بياناتك، استعلام أفراد، استعلام مكاتب تموين، حدث بيانات تليفونك”.
  3. اضغط على كلمة “حدث بياناتك”، وقم بادخال رقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقم، ثم ادخل الرقم القومي لصاحب البطاقة المكون من 14 رقم، اضغط على كلمة “دخول”.
  4. ستظهر الصفحة الخاصة ببيانات بطاقتك التموينية، قم بفحصها وتصحيح أي بيانات خاطئة بها.
  5. قم بادخال رقم محمول مسجل على اسم رب الأسرة بشركة المحمول أو رقم محمول يخص أحد أفراد البطاقة التموينية، ولكن لا تتعجل في تعديل البيانات إلا بعد الانتهاء من كتابة رقم المحمول لأنك بالبدء فى التعديل سيتم حفظ بيانات رقم الهاتف ولن تستطيع تغييره.
  6. بذلك ستكون قد انتهيت من تحديث بيانات بطاقة التموين، اضغط على كلمة “خروج” الموجودة في أعلى الصفحة.

الحالات التي سيتم حذفها من المنظومة التموينية

ومن المتوقع أن يتم حذف  6 مليون مقيد بالمنظومة التموينية من بينهم البطاقات ذات البيانات الخاطئة:

(المتوفين -الأسماء المكررة -أصحاب الأرقام القومية الخاطئة- المسافرين لفترة أكثر 6 أشهر-البطاقات التي تقوم بصرف مقررات تموينية وخبز مدعم بأعداد تفوق المقيدين عليها -البطاقات التي تحمل أسماء بلا أرقام قومية).

مازالت عمليات البحث مستمرة دون توقف عبر محرك البحث” جوجل” خلال الأيام الماضية عن طريقة تحديث بيانات بطاقات التموين وموعد غلق التحديث، والحالات التي يتم فيها وقف البطاقة، وهذا مايؤكد أهمية الأمر بالنسبة للمواطنين.