طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين 2018 من خلال موقع دعم مصر www.tamwin.com.eg بالخطوات والصور

طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين 2018 من خلال موقع دعم مصر www.tamwin.com.eg بالخطوات والصور
طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين

طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين ، يبحث عنها الملايين من المصريين من أجل تحديث بيانات بطاقة التموين تجنبا للحذف من المنظومة التموينية، حيث أعلنت وزارة التموين أنه يمكن للمواطنين تحديث بيانات البطاقة التموين من خلال زيارة  موقع دعم مصر tamwin.com.eg على شبكة الإنترنت، أو التوجه إلى أحد مكاتب التموين المنتشرة على مستوى الجمهورية .

طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر 2018

وقد أعلنت وزارة التموين إمكانية تحديث بيانات بطاقة التموين من خلال موقع دعم مصر التابع للوزارة أو مكاتب التموين وذلك حتى يوم 8 من شهر نوفمبر القادم، ليتم بعدها حذف الغير مستحقين والذين لم يقوموا بتحديث بيانات بطاقاتهم التموينية من المنظومة، وحينها لن يتمكنوا من صرف السلع أو الحصول على الخبز المدعم.

والآن مع شرح طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر بالخطوات:

  1. اضغط هنا موقع دعم مصر ، واضغط على كلمة “حدث بياناتك” ثم ادخل رقم بطاقة التموين واختر محافظتك واضغط “التالي”.
  2. اتبع الشرح الموجود بالصور التالية:

طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين 2018 من خلال موقع دعم مصر www.tamwin.com.eg بالخطوات والصور 1 طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين 2018 من خلال موقع دعم مصر www.tamwin.com.eg بالخطوات والصور 2 طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين 2018 من خلال موقع دعم مصر www.tamwin.com.eg بالخطوات والصور 3 طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين 2018 من خلال موقع دعم مصر www.tamwin.com.eg بالخطوات والصور 4 طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين 2018 من خلال موقع دعم مصر www.tamwin.com.eg بالخطوات والصور 5 طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين 2018 من خلال موقع دعم مصر www.tamwin.com.eg بالخطوات والصور 6 طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين 2018 من خلال موقع دعم مصر www.tamwin.com.eg بالخطوات والصور 7 طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين 2018 من خلال موقع دعم مصر www.tamwin.com.eg بالخطوات والصور 8 طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين 2018 من خلال موقع دعم مصر www.tamwin.com.eg بالخطوات والصور 9

الحالات التي يتم فيها حذف بطاقات التموين

  1. البطاقة التي لم يتم تحديثها.
  2. الأسماء المتكررة في بطاقات التموين.
  3. من لم يصرف مقرراته التموينية لمدة 6 أشهر متواصلة، لكنهم يستطيعون الحصول على البطاقة التمونية مرة أخرى بالرجوع إلى مكتب التموين التابعين له ومن ثم عمل إجراءات استرجاع.

مصير المتخلفين عن تحديث بيانات بطاقات التموين

صرح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن مهلة تحديث بيانات البطاقات التموينية، ستنتهي في 8 من شهر نوفمبر القادم، موضحا أن كافة البطاقات التموينية التي سيتخلف أصحابها عن تحديث بياناتها سيتم إيقافها، في تلك الحالة عليهم أن يتقدموا مرةً أخرى لاستخراج بطاقة تموينية جديدة.

تحديث: مازال محرك البحث جوجل يشهد عمليات بحثية ضخمة عن طريقة تحديث بيانات بطاقات التموين والحالات التي تتسبب في حذف البطاقات ومصير المتخلفين عن عملية التحديث في الوقت المتاح المحدد من قبل وزارة التموين.

طريقة تصحيح الأخطاء الموجودة في بيانات بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر.. بالخطوات

تحديث: ما زال كل المواطنين يسعون لتحديث بيانات بطاقة التموين أو تصحيح الأخطاء الموجودة ببيانات بطاقة التموين تجنبا للحذف من المنظومة التموينية، حيث يتم تحديث بيانات بطاقات التموين من موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين.

تحديث: مزال المواطنين يبحثون عن طريقة تحديث بيانات بطاقات التموين إلكترونيا عبر موقع دعم مصر، حتى يتجنبوا أن تقوم وزارة التموين بحذفهم من المنظومة التموينية بعد انتهاء الأسبوع الأول من شهر نوفمبر.

تحديث: ناشدت وزارة التموين المواطنين بتحديث بيانات البطاقة التموينية ، حيث أكد علي المصيلحي وزير التموين، أن أخر فرصة لتحديث بيانات بطاقة التموين يوم 1 نوفمبر، ولن يسمح بعدها لأي بطاقة تموينية بها بيانات خاطئة بصرف التموين وسيتم حذفها من المنظومة التموينية، وسيكون الحل الوحيد استخراج بطاقة تموين جديدة.

اتيحت وزارة التموين والتجارة الداخلية خدمة إضافة المواليد إلكترونيا عبر موقع دعم مصر، بالإضافة إلى خدمة أختيار محافظة صرف الخبز، وذلك في إطار حرص الوزارة لتقديم جميع الخدمات الميسرة للمواطنين.

تحديث: مازال المواطنين يقومون بتحديث بيانات بطاقات التموين من خلال زيارة موقع دعم مصر ، من أجل ضمان استمرار حصولهم على السلع التموينية والخبز المدعم.

تلقى الدكتور على عبد العال طلب إحاطه من الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب والذي وجهه إلى كل من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء والدكتور على مصلحي وزير التموين، حول عدم صرف  حصة الدقيق المستحقة للافران وذلك مايضرهم للغلق قبل الموعد المحدد، مما يخلق حالة من التكدس الذي أنتهى منذ فترة طويلة.

تحديث: ناشدت وزارة التموين المواطنين بسرعة تحديث بيانات بطاقة التموين من خلال موقع دعم مصر قبل يوم 8 نوفمبر، حتى لا يتم حذف البطاقة.

قرر وزير التموين والتجار الداخلية أعادة المحذوفين من جديد إلى البطاقات التموينية بعدما قامت الوزارة بحذفهم بسبب عدم توافر بيانتهم، حيث سمحت الوزارة بإضافة الأفراد المخصومة على موقع دعم مصر.

طريقة إعادة المحذوفين من البطاقات التموينية عبر موقع دعم مصر بعد استكمال البيانات

تحديث: مازال بإمكانكم تحديث بيانات بطاقة التموين من خلال زيارة موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين .

تحديث: أوضح عمرو محمد، المنسق الإعلامي لوزارة التموين، أن موقع دعم مصر لتحديث بيانات بطاقة التموين يستقبل 25 مستخدم في دقيقة واحدة، مناشدا المواطنين بتحديث بيانات البطاقات التموينية قبل  تجنبا لإيقاف البطاقة بعد يوم 8 نوفمبر المقبل.

نفت وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية قيامها بحذف عشوائي للأسماء المستحقين لصرف السلع التموينية، موضحة أن هذه اشاعات مغرضة وأن الوزارة تقم بحذف المتوفيين والمسافرين والأسماء المكررة فقط، وتتم التنقية بدقة كبيرة.

تحديث: يستمر حتى الآن تحديث بيانات بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر .

تحديث: أوضح الدكتور أحمد كمال ،المتحدث باسم وزارة التموين، أنه لن يسمح بصرف سلع مدعمة لأى بطاقة بها أخطاء بعد 8 نوفمبر القادم، داعيا المواطنين لتحديث بيانات بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر .

تبدأ مكاتب التموين بداية من اليوم وعلى مستوى الجمهورية استقبال طلبات المواطنين الراغبين في إضافة أبنائهم على البطاقات التموينية وحتي 20 أكتوبر الحالي، وذلك لأصحاب البطاقات التموينية التي تنتهي برقم 9.