التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي وحوريا الغيني في دوري أبطال أفريقيا 2018 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد مباراة الأهلي وحوريا الغيني

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة الأهلي وحوريا الغيني أو توقيت مباراة الأهلي وحوريا الغيني المقرر لها اليوم الجمعة في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دورى أبطال إفريقيا 2018، حيث يحل الأهلي ضيفًا على فريق حوريا الغيني على أرض ملعب “28 سبتمبر” بغينيا، ومن خلال هذة الصفحة سنقدم لكم أيضا القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني، وكذلك التشكيل المتوقع.

مباراة الأهلي وحوريا الغيني

تعد مباراة الأهلي وحوريا الغيني مباراة هامة، حيث يسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية من خلال تلك المباراة  من أجل تسهيل المهمة في لقاء العودة بالقاهرة، والمقرر إقامتها في يوم 22 سبتمبر الحالي، حيث تمكن الأهلي من التأهل إلى دور ربع النهائي بعد أن تصدر المجموعة الأولى ى برصيد 13 نقطة جمعهم من 4 انتصارات وتعادل وهزيمة، متقدما على فريق الترجي التونسي صاحب المركز الثاني بنقطة وحيدة.

هذا وقد توجهت بعثة الأهلي إلى غينيا يوم الثلاثاء الماضي استعدادا لخوض المباراة برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي ورئيس المكتب التنفيذي.

موعد مباراة الأهلي وحوريا الغيني

من المقرر أن يكون توقيت مباراة الأهلي وحوريا الغيني في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة من مساء الجمعة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحويا الغيني

أما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني فهي قناة beIN SPORTS HD 1 المشفرة، بتعليق المصري محمد الكواليني.

التشكيل المتوقع للأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: أحمد فتحى وسعد سمير وساليف كوليبالي وعلى معلول

خط الوسط: حسام عاشور وهشام محمد وناصر ماهر وإسلام محارب ووليد سليمان

خط الهجوم: وليد أزارو

موعد حجز تذاكر مباراة الأهلي وحوريا الغيني

من المقرر أن يكون حجز تذاكر مباراة الأهلي وحوريا إلكترونيا، وقد تم اليوم فتح باب حجز تذاكر المباراة ولمدة 48 ساعة، وقد أكد  محمد مرجان المدير التنفيذي، أن إدارة النادي قد انتهت من كافة الترتيبات لتوفير كافة سبل الراحة للجماهير التي ستحضر المباراة، مضيفا:”جماهير الأهلي هي السند الحقيقي للنادي وتعلم دورها جيدًا في مثل هذه المواقف كعادتها دائمًا”.

تحديث: أصيب اليوم محمد الشناوي حارس النادي الأهلي خلال التدريبات الصباحية للفريق، الأمر الذي تسبب في ارتباك وتوتر الجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون، الذي ينتظر تحديد حجم إصابة الشناوي وتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الأهلي وحوريا الغيني.

تحديث: أدى مروان محسن وسعد الدين سمير تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش تدريب الأهلي الذي يقام الآن في استاد التتش، حيث يستعد الأهلي لمواجهة حوريا كاناكري الغيني يوم السبت القادم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات