القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا

يبحث الكثيرين عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا من أجل متابعة المباراة، حيث من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 ، في يوم السبت القادم الموافق 22 من شهر سبتمبر الحالي على ملعب السلام بالقاهرة وسط حضور جماهيري، واليوم سنخبركم بالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني .

موعد مباراة الأهلي وحوريا الغيني

ومن المعروف أن موعد مباراة الأهلي وحوريا  سيكون في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت القادم بتوقيت القاهرة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي 0-0 بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و حوريا الغيني

سيتم إذاعة مباراة الأهلي وحوريا الغيني على قناة بي إن سبورت HD1 التابعة لمجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا 2018.

اللاعبون المؤكد غيابهم عن مباراة الأهلي وحوريا

هذا وقد أصبح من المؤكد غياب هؤلاء اللاعبين عن مباراة الأهلي وحوريا:

  1. عمرو السولية، حيث يعاني من إصابة في العضلة الضامة.
  2. مروان محسن، حيث يعاني من شد في العضلة الأمامية.
  3. محمد نجيب، حيث يعاني من قطع في غضروف الركبة.

فيما سيتحدد موقف المدافع سعد سمير من اللحاق بالمباراة من عدمه يوم الخميس القادم، حيث أنه يعاني من شد في العضلة الخلفية تسبب في تبديله خلال مباراة الذهاب بين الفريقين، وحاليا يقوم سمير بأداء برنامج تأهيلي، فيما سيتمكن ميدو جابر من اللحاق بالمباراة.

تحديث: اليوم تعرض الحارس محمد الشناوي للإصابة خلال التدريبات الصباحية للفريق ومن ثم غادر الملعب برفقة طبيب الفريق خالد محمود، وقد تسببت إصابة الشناوي في حالة من التوتر سيطرت على الجهاز الفني بقيادة كارتيرون الذي يعتمد بشكل أساسي عليه في حراسة مرمى الأهلي، وينتظر كارتيرون تحديد مدى خطورة إصابة الشناوي وتحديد موقفه من المشاركة في المباراة.

تحديث: خاض فريق حوريا كوناكري الغيني أول تدريباته في القاهرة عصر اليوم على ملاعب النادي الأهلي بفرع مدينة نصر، ومن المقرر أن يؤدي فريق حوريا مرانه الرئيسي في التاسعة مساء الجمعة على ملعب السلام.