التخطي إلى المحتوى
الرقية الشرعية العفاسي للشيخ الكويتي مشاري راشد

بكل تأكيد يحتاج المرقي عليه في الرقية الشرعية إلى الراحة النفسية لمن يقوم بقراءتها حتى يستطيع التجاوب و التفاعل معه، و بالتالي يكون لها أثرها الفعال في علاجه، حيث أنه كذلك من شروط قبول الرقية أن يتدبر المريض ما يقرأ عليه و يعيش مع معاني الآيات و الأذكار حتى تدخل إلى نفسه و تتغلغل فيها، و ليس فقط مجرد أن تصل إلى مسامعه، لهذا كان من الأفضل إذا كانت الرقية الشرعية سوف تكون من خلال الإستماع لأحد الشيوخ المشاهير، بأن يكون ذلك الشيخ يحظى بالقبول الكامل لدى المرقي عليه و بالطبع من هؤلاء الشيخ مشاري راشد العفاسي.

الرقية الشرعية العفاسي

قبل أن نضع الرقية الشرعية كاملة للشيخ سوف نذكر بعض المعلومات عنه سواء حياته الشخصية أو التعليمية أو الوظيفية، و كيف أصبح من كبار قارئي القرآن على مستوى العالم الإسلامي في الأعوام القليلة الأخيرة.

• ولد الشيخ في الكويت عام 1976، و بالتحديد في الخامس من سبتمبر و الموافق 11 رمضان في هذا العام.
• درس في الجامعة الإسلامية بالمملكة العربية السعودية، و حصل على شهادة كلية القرآن الكريم و الدراسات الإسلامية.
• حفظ القرآن الكريم كاملا في عامين من 1992 إلى 1994، أي و عمره 18 عام تقريبا.
• حصل على إجازة في قراءة القرآن و أتقن القراءات العشرة، و أم المصلين للمرة الأولى بالمسجد الكبير بالكويت في العشر الأواخر من رمضان سنة و عمره كان في ذلك الوقت 24 عام.
• كان أول من دشن قناة فضئية إسلامية حملت إسمه و ذاع صيتها، و حققت نجاحات كبيرة و كان يعرض من خلالها أنشودات إسلامية و أدعية بصوته و كذلك قراءاته للقرآن الكريم.
• حصل الشيخ مشاري راشد العفاسي على عدد كبير من الجوائز الخاصة به كقارىء و منشد، و كذلك الخاصة بقناته الإسلامية و التي حققت نسب مشاهدة خيالية، و قد كانت تلك الجوائز من مجلس التعاون الخليجي و كذلك من منظمات إسلامية.
• حققت الرقية الشرعية له على اليوتيوب نجاحاً كبيرا و إنتشاراً واسعا و نسبة مشاهدة عالية، جعلتها من أول النتائج في محرك البحث جوجل.

الرقية الشرعية للمنزل لتحصينه و طرد الشياطين و الجن منه
الرقية الشرعية من القرآن الكريم و السنة النبوية لتحصين النفس و حمايتها من السحر و الحسد
شروط الرقية الشرعية الواجب توافرها في الراقي و المرقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.