نادي ليفربول الإنجليزي يحدد مبلغاً كبيراً للإستغناء عن اللاعب المصري محمد صلاح نجم هجوم الفريق
محمد صلاح

بعد تألقه اللافت للنظر و الذي دفع عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة إلى الإهتمام بالتعاقد معه في موسم الإنتقالات الصيفية المقبلة، و على رأسهم النادي الملكي ريال مدريد و كذلك نادي برشلونة الأسباني و معهم بايرن ميونيخ الألماني، إلا أن معظم التقارير تؤكد أن النجم المصري محمد صلاح بات قريباً من الإنتقال من ريال مدريد الأسباني في موسم الصيف.

و في إطار ذلك أكد مسئولي الريدز الإنجليزي أنهم لن يفرطوا في نجمهم بمبلغ أقل من 90 مليون جنيه إسترليني، و هو ما يعادل 2 مليار جنيه مصري تقريباً، إلا أنه في ذات الوقت كشف موقع ” برمنجهام لايف “، أن النادي الملكي ليس لديه أدنى مشكلة في دفع ذلك المبلغ.

و جدير بالذكر أن هذا المبلغ يقل عن القيمة السوقية التي سبق و قد وضعها أحد المراكز المتخصصة في سويسرا للنجم المصري محمد صلاح، و هو ما يؤكد بالفعل أن ريال مدريد لن يمانع أبداً في دفع ذلك المبلغ خاصة بعد أنباء تحديد زيدان التعاقد معه، و كذلك مطلب رونالدو ذلك.

و حتى الآن لم يتقدم الريال بأي عرض رسمي لنادي ليفربول الإنجليزي و الجميع يترقب و ينتظر الموسم الصيفي، خاصة أنه سوف يشهد مباريات كأس العالم و التي قد ترفع من سعر صلاح خاصة إذا تألق مع منتخب مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.