نادي ليفربول الإنجليزي يحدد مبلغاً كبيراً للإستغناء عن اللاعب المصري محمد صلاح نجم هجوم الفريق

نادي ليفربول الإنجليزي يحدد مبلغاً كبيراً للإستغناء عن اللاعب المصري محمد صلاح نجم هجوم الفريق
محمد صلاح

بعد تألقه اللافت للنظر و الذي دفع عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة إلى الإهتمام بالتعاقد معه في موسم الإنتقالات الصيفية المقبلة، و على رأسهم النادي الملكي ريال مدريد و كذلك نادي برشلونة الأسباني و معهم بايرن ميونيخ الألماني، إلا أن معظم التقارير تؤكد أن النجم المصري محمد صلاح بات قريباً من الإنتقال من ريال مدريد الأسباني في موسم الصيف.

و في إطار ذلك أكد مسئولي الريدز الإنجليزي أنهم لن يفرطوا في نجمهم بمبلغ أقل من 90 مليون جنيه إسترليني، و هو ما يعادل 2 مليار جنيه مصري تقريباً، إلا أنه في ذات الوقت كشف موقع ” برمنجهام لايف “، أن النادي الملكي ليس لديه أدنى مشكلة في دفع ذلك المبلغ.

و جدير بالذكر أن هذا المبلغ يقل عن القيمة السوقية التي سبق و قد وضعها أحد المراكز المتخصصة في سويسرا للنجم المصري محمد صلاح، و هو ما يؤكد بالفعل أن ريال مدريد لن يمانع أبداً في دفع ذلك المبلغ خاصة بعد أنباء تحديد زيدان التعاقد معه، و كذلك مطلب رونالدو ذلك.

و حتى الآن لم يتقدم الريال بأي عرض رسمي لنادي ليفربول الإنجليزي و الجميع يترقب و ينتظر الموسم الصيفي، خاصة أنه سوف يشهد مباريات كأس العالم و التي قد ترفع من سعر صلاح خاصة إذا تألق مع منتخب مصر.