التخطي إلى المحتوى
بالصور| فضيحة تهز أرجاء السعودية… محلات تجارية تبيع “الزي العسكري لإسرائيل”
زي الجيش الإسرائيلي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لمجموعة من الأزياء العسكرية للجيش الإسرائيلي والتي كانت معروضة في إحدى المحال الشهيرة في المملكة العربية السعودية، وكانت تحمل بعض العبارات باللغة العبرية وكذلك عليها علم جيش الاحتلال الصهيوني.

وأثار هذا الأمر حالة واسعة من الجدل، حيث أكدت بعض المغردون على موقع “تويتر” بأن الصور حقيقة بنسبة 100% وأنه قد تم إلتقاطها ورصدها من قبل مواطن سعودي، حيث شاهد تلك الملابس موجود في إحدى المحلات الشهيرة في المملكة وبالتحديد في سوق تجارى ضخم في منطقة “جازان”.

وبحسب ما قاله المواطن الذي رصد الصور، بأنها قد شاهد علم اسرائيل موجود على بعض الملابس الشتوية وكذلك وجود مجموعة من الصور الخادشة للحياء، وذلك عندما كان يحاول شراء بعضا لملابس لطفلة من متجر شهير في منطقة جازان، ولكنه لم يكتشفه هذا الامر إلا عندما عاد للمنزل.

وعلى الفور قامت وزارة التجارة بالتواصل مع المواطن وطلبت منه الحضور من أجل تقديم بلاغ رسمي وكذلك تسجيل أقواله عبر التطبيق الرسمي المخصص لذلك من قبل وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية.

جيش الاحتلال
ظهور زي جيش الاحتلال في متاجر السعودية
زي جيش الاحتلال
زي الجيش الإسرائيلي

​وقال المواطن السعودي في بلاغه إلى وزارة التجارة بالمملكة: “إن مثل هذه الملابس تتزايد في السوق دون أي رقابة من أصحاب المتاجر والتي تبحث عن الأرباح”.

أقرا أيضًا :

 

قد يهمك أيضا

التعليقات