التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية لصبغ الشعر بألوان مختلفة
صبغة الشعر الأشقر

ننشر أنواع متعدد من الصبغات الطبيعية بمختلف الألوان بطرق صحية جدا وغير مضرة، عزيزتى الفتاة عزيزتى السيدة إلى كل سيدة وفتاة تبحث عن تغيير لون شعرها بطريقة آمنة وصحية ولا تضر الشعر نهائيا مثل باقى الصبغات التى تجعلة جافا وخشنا، إليكي الوصفات الطبيعية التالية والغير مكلفة نهائيًا، ومن الضروري ان يتم اختيار اللون المناسب مع البشرة.

وصفات طبيعية لصبغ الشعر

1- صبغة الشعر البنى: تأتى بزيت زيتون وقهوة سريعة الذوبان نحضر ثلاث ملاعق من زيت الزيتون مع قهوة سريعة الذوبان وملعقة أكسجين 20، ثم نخلطهم ونضعهم على الشعر لمدة ساعة تقريبا ثم نقوم بغسل الشعر.

صبغة الشعر البني
صبغة الشعر البني

2- صبغة الشعر الأسود (وهى عبارة عن شاى مغلى وبن)

حيث نقوم بوضع خليط من الشاى المغلى وملعقتين من البن ونضعهم على نار هادئة لمدة عشر دقائق ثم نقوم بعد ذلك بوضعها على الشعر لمدة تتراوح بين ساعة ونصف وساعتين ثم بعد ذلك نغسل الشعر جيدا بالماء.

صبغة الشعر الأسود
صبغة الشعر الأسود

3- صبغة الشعر الأشقر: نقوم بإحضار أربعة أكياس من شاى البابونج المغلى ونضعهم على الشعر ونتركة لمدة ساعة ونصف. ومن الأفضل للحصول على اللون المثالى الجلوس تحت أشعة الشمس أو استخدام السيشوار لتجفيف الصبغة على الشعر،ثم يغسل بالماء جيدا.

صبغة الشعر الأشقر
صبغة الشعر الأشقر

4- صبغة الشعر الأحمر البرجندى (سوف نستخدم هنا البنجر وزيت جوز الهند)

نقوم بسلق البنجر ثم نضربة فى الخلاط ونضيف إليه ملعقتين من زيت جوز الهند ثم نضع الخليط على الشعر لمدة ساعة وبعد ذلك غسل الشعر جيدا.

صبغة الشعر الأحمر البرجندي
صبغة الشعر الأحمر البرجندي

وبالنسبة للفتيات الذين يريدون الحصول على طرق ووصفات طبيعية تعمل على إطالة الشعر يمكنكم الإطلاع علي الوصفات من هنا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات