التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية لتطويل الشعر في أسرع وقت
وصفات طبيعية لتطويل الشعر بأسرع وقت ومعالجة مشاكل الشعر والتقصف

,وصفات لتطويل الشعر بمكونات طبيعية خالصة وآمنة من أي مكونات كيميائية، ننشرها لكل سيدة أوفتاة تحلم بشعر طويل وقوى وصحى إليك بعض النصائح التالية والوصفات الطبيعية التى تساعد الشعر علي النمو بطريقة صحية وآمنه، وهي لا تضر بفروة الرأس لعدم احتواءها على مواد كميائية كما ينصح بها الكثير من الأطباء، يجب الاستمرار علي هذه الوصفات لمدة 3شهور حتي تتمكني من ملاحظة نتيجة تلك الوصفات ويفضل استخدام الوصفات الطبيعية بشكل مستمر فهي إلي جانب أنها تعمل علي نمو الشعر فهي تعالج الكثير من مشاكل الشعر وتضفي عليه المزيد من الجمال والأناقة.

أولاً وصفة زيت الزيتون مع عصير الليمون:

نحضر ملعقة من زيت الزيتون ونضيف لها ملعقتين من عصير الليمون، ثم نضعهم على الشعر من 15 إلى 20 دقيقة.حيث تعمل هذه الوصفة على طول الشعر إلى جانب تفتيح لونه.

ثانيا وصفة زيت الزيتون مع جل الصبار:

نضيف ملعقة من زيت الزيتون و نص ملعقة من جل الصبار وملعقة من زيت الخروع،ثم نقوم بخلط جميع المكونات ووضعهم على الشعر لمدة من 15 إلى 20 دقيقة، ثم نغسل الشعر جيدا بالماء.

ثالثا وصفة البن المطحون:

تأتى بالبن المطحون ثم نقوم بوضعة على الشعر الناشف وليس المبلل من الجذور الى منتصف الشعر ونتركة لمدة 20 دقيقة ثم نغسل الشعر.

رابعا زيت الزيتون مع الجرجير:

نخلط ثلاث ملاعق من الجرجير المطحون مع نص كوب من زيت الزيتون ونضعهم على الشعر لمدة 20دقيقة ،وأيضا شرب الماء بكثرة يوميا وأكل الجرجير يساعد على طول الشعر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات