التخطي إلى المحتوى
تفاصيل الحالة الصحية لرئيس الأهلي “محمود الخطيب” بعد دخوله إلى المستشفى
محمود الخطيب

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل في “مصر فايف”، أكدت مصادر مقربة من أسرة رئيس النادي الأهلي، الكابتن “محمود الخطيب، بأن الحالة الصحية له بدأت في التحسن بشكل واضح، وأن الأطباء الذين يشرفون على متابعة التقارير الطبية له قد أكدوا بأنه سيكون بإمكانه مغادرة المستشفى بدءًا من الساعات الأولى لصباح الجمعة.

وقالت المصادر الإعلامية بأن الحالة الصحية لمحمود الخطيب مستقرة للغاية، ولكن رئيس الأهلي كان يعاني في الأساس من آلام حادة في الظهر والقدم، وذلك أنثاء وجوده في اجتماعات لجنة الكرة والتي استمرت حتى الساعات الاولى من صباح يوم الخميس.

وبحسب ما ذكرته المصادر، فإن كلًا من عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي في الأهلي، وكذلك علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة قد طالبا من الخطيب، الحصول على قسط من الراحة وذلك بعد المجهود الشاق الذي قام به على مدار الأيام الماضية منذ فوز بالانتخابات الرئاسية في الأهلي، ولكن الأخير رفض ذلك وأصر على استكمال الاجتماعات حتى النهاية.

ويذكر أن عدة تقارير قد أكدت بأن الخطيب قد دخل إلى المستشفى مع الساعات الأولى من صباح يوم الخميس، حيث حضر هو وأسرته إلى مستشفى المعلمين فجرًا من أجل إجراء فحوصات طبية على منطقة الظهر حيث يعاني الخطيب من آلامها منذ فترة طويلة وكان يسافر بسببها بشكل متكرر إلى ألمانيا من أجل العلاج هناك.

أقرا أيضًا :

قد يهمك أيضًا

التعليقات