حسن شحاته يكشف عن شرطه الوحيد من أجل الموافقة على تدريب الزمالك

حسن شحاته يكشف عن شرطه الوحيد من أجل الموافقة على تدريب الزمالك
حسن شحاته والزمالك

أوضحت مصادر مقربة من المدير الفني السابق لمنتخب مصر، المعلم “حسن شحاته”، بان مجلس إدارة الزمالك لم يفاتح حسن شحاته في مسألة توليه منصب المدير الفني لنادي الزمالك حتى هذه اللحظة، وفي الوقت ذاته فإن “المعلم” لم يحسم بعد قراره بشأن الموافقة أم لا في حالة عرض الأمر عليه.

وقالت المصادر المقربة من “حسن شحاته”، بأن المدير الفني الأسطوري للفراعنة سوف يضع عدة شروط من أجل الموافقة على تولي تدريب نادي الزمالك خلفًا المدير الفني المقال نيبوشا يوفوفيتش، لعل أهمها أن تكون كل الصلاحيات الفنية في يد الجهاز الفني فقط.

ويذكر أن نادي الزمالك قد أعلن عن إقالة مدربه “نيبوشا” بعد خسارة الفريق أمام طلائع الجيش، ويحتاج الزمالك إلى تعيين مدير فني جديد للفريق وذلك قبل أقل من أسبوع واحد من مباراة الأهلي والزمالك في قمة كرة القدم المصرية والتي تقام يوم الاثنين المقبل في مباراة مصيرية في بطولة الدوري الممتاز.

وفي سياق منفصل، كشفت مصادر إعلامية، بان نادي الزمالك يضع في حسبانه كذلك عدة أسماء مرشحة من أجل أن تتولى مهمة تدريب نادي الزمالك بعد إقالة “نيبوشا”، وأهم وأبرز تلك الأسماء هم أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للفريق وكذلك لنادي وادي دجلة وأيضًا “مؤمن سليمان” والذي درب الزمالك من قبل.

أقرا أيضًا :