أقنعته أنه منشط جنسي.. عروس تتخلص من زوجها بـ”سم فئران” بعد 15 يوم زواج.. والتحريات تكشف تفاصيل وأسرار صادمة

أقنعته أنه منشط جنسي.. عروس تتخلص من زوجها بـ”سم فئران” بعد 15 يوم زواج.. والتحريات تكشف تفاصيل وأسرار صادمة

بعد ساعات من واقعة وفاته، كشفت مديرية أمن سوهاج عن تفاصيل مقتل خفير نظامي على يد زوجته، بعد وصوله إلى المستشفى جثة هامة، بعد الإيحاء بأن وفاته جاءت نتيجة مغص معوي وعدم وجود شبهة جنائية وراء موته، إلا أن الأجهزة الأمنية والتقارير الطبية كشفت مفاجأة صادمة، وأن وراء وفاته زوجته عن طريق سمه.

وكشفت التفاصيل الكاملة للواقعة، بأن الزوجة صاحبة الـ 19 عامًا، من أسرة ريفية بقرية أولاد عزاز التابعة لمركز سوهاج، وتزوجت رجلاً لا ترغب في الزواج منه، إلا أن أهلها ضغطوا عليها من أجل الموافقة، بعدما وجدوا فيه سمات الرجولة والاعتماد على النفس واستِطاعته توفير حياة سعيدة لابنتهم، فضلاً عن وظيفته الحكومية حيث يعمل خفيرًا نظاميًا بمركز شرطة سوهاج.

وبعد ضغوط الأسرة لم تجد الفتاة مفرًا من إتمام الزيجة رغمًا عنها، لكنها فكرت منذ ليلة عرسها كيف تتخلص من زوجها في أقرب وقت لتعيش الأحلام التي رسمتها مع حبيبها، وبعد 15 يومًا من زفافهما أقنعت زوجها “محمود. ع. أ” 28 عاما، بالخروج للتنزه في مدينة سوهاج، معللة ذلك بأنهما في شهر العسل.

وأثناء ذلك كانت أعدت الخطة التي ستتخلص بها من الزوج الضحية، بشراء “سم فئران” من إحدى الصيدليات بالمدينة، وبعد عودتهما من التنزه إلى المنزل وضعت السم له في مشروب، وأقنعته بأنه “منشط جنسي”، سيزيد من فحولته ما يجعلها أكثر سعادة معه، فتناوله فظهرت عليه أعراض التسمم فأسرعت الزوجة لإبلاغ أسرة زوجها المقيمة معهما في نفس المنزل بأنه مصاب بحالة إعياء شديد وقيئ مستمر.

وأوهمت الأسرة بأن زوجها تنال معها عصائر ومشروبات خلال تنزههما بالمدينة، لتبعد الشك عنها، فنقلت الإسعاف الزوج لمستشفى سوهاج العام لإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل تمكنهم من ذلك، وعند كشف مفتش الصحة على المجني عليه لبيان سبب الوفاة، اكتشف تناوله مادة فسفورية سامة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من التوصل للغز واعترفت الزوجة بالواقعة.