الصحة تصدر بيان تكشف فيه تفاصيل مصرع 18 شخص وإصابة أكثر من 22 آخرين.. وتعلن الطوارئ بالمستشفيات التي تستقبل المصابين

مازال مسلسل نزيف دماء المصريين على الأسفلت مستمر، فقد أصدرت وزارة الصحة، بياناً بتفاصيل وأسباب مصرع 18 شخص وإصابة 22 آخرين، في عدة حوادث متفرقة في مختلف المحافظات، مؤكدة بأنه تم الدفع بسيارات الإسعاف فور وقوع الحوادث، وإعلان الطوارئ بالمستشفيات التي تستقبل الجرحى وتوفير المستلزمات الطبية وأكياس الدم المطلوبة.

فقد لقى شخصان مصرعهما، في حادث تصادم وقع صباح اليوم بين سيارتين ملاكي وأجرة بطريق أسيوط البحر الأحمر بمدينة أسيوط الجديدة، في حين شهد طريق بسيون الدائري بمحافظة الغربية، حادث تصادم سيارة بتوك توك، مما أدى إلى مصرع شخص وإصابة ثلاثة آخرين بإصابات مختلفة.

كما لقى شخصان مصرعهما وأصيب آخر إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية بطريق منية النصر بالدقهلية، بنما أصيب 7 طلاب وسائق بإصابات متفرقة، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، بطريق البريجات منوف بمحافظة المنوفية، في الوقت الذي لقى فيه 5 أشخاص مصرعهم وأصيب اثنان آخران نتيجة تصادم توك توك مع سيارة نقل بمنطقة الإرسال بطريق الإسماعيلية – بورسعيد.

وفي إلمنيا، لقى طالب مصرعه، وأُصيب كاهن في مطرانية أسيوط، في حادث مروري، في الوقت الذي لقى فيه7 أشخاص مصرعهم، وأصيب 9 آخرون، السبت، في حادث تصادم عند الكيلو 45 طريق أسيوط- البحر الأحمر، بسبب السرعة الزائدة.