مصدر يكشف تفاصيل أضخم مسابقة لتعيينات جديدة في الحكومة خلال أيام

مصدر يكشف تفاصيل أضخم مسابقة لتعيينات جديدة في الحكومة خلال أيام

كشف مصدر حكومي رفيع المستوي، تفاصيل الإعلان عن أكبر مسابقة تعيينات حيث من المتوقع أن تتجاوز التعينات أكثر من 100 ألف وظيفة، وأشار المصدر في تصريحات صحفية، أدلي بها مساء اليوم الثلاثاء، أنه من المقرر أن الحكومة سوف تعلن عنها بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة.

حيث أكد المصدر الحكومي، أنه إعمالاً بقانون الخدمة المدنية الذي أقرته الحكومة وأصدرت لائحته التنفيذية، فأن الحكومة سوف تطرح مسابقة تعينيات في وزارتها خلال شهر يناير المقبل، عقب أن تقوم تسليم احتياجاتها إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

كما أشار المصدر إلى أنه من المقرر أن يتم خلال الأيام المقبلة، أن يتم الإعلان عن بنك الأسئلة واحتياجات الجهاز الإداري على الموقع الرسمي لبوابة الحكومة الإلكترونية، مؤكد أنه خلال الساعات القادمة سوف يعود المستشار محمد جميل، رئيس جهاز التنظيم والإدارة من الخارج، وسيقوم بتحديد، المقرات التي سيؤدي فيها المتقدمين لاختبارات.

وأكد المصدر إنه على المتقدمين لوظائف الحكومة التوجه إلى فرع جهاز التنظيم والإدارة التابع له في نطاقه الجغرافي، حيث قال

“جرى تحديد 14 فرعا للجهاز على مستوى الجمهورية يمكن التقديم فيها، وستكون الاختبارات إلكترونية من خلال شاشة، ووحدة خاصة مزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية والكاميرات لمراقبة أي أعمال غش قد تحدث، ولن يكون هناك أي أوراق في الاختبارات ولكن من خلال شاشات إلكترونية”.