التحريات تكشف سر “الشات الحرام” في جريمة “عمارة يعقوبيان” التي هزت منطقة بولاق

التحريات تكشف سر “الشات الحرام” في جريمة “عمارة يعقوبيان” التي هزت منطقة بولاق

بداية بشعة ونهاية أبشع لجريمة هزت منطقة بولاق الدكرور، وأثارت الرعب في نفوس المواطنين حيث اعادت إلى الإذهان فيلم عمارة يعقوبيان، حيث لم يدري السائق أن دعوته لأحد الشباب من أجل ممارسة الشذوذ الجنسي سوف تسطر نهاية حياته بطريقة بشعة. امرأة غلبت الشيطان في الإمارات.. خانت زوجها أمام أطفالها والطفلة تروي لوالدها تفاصيل صادمة

حيث تعود تفاصيل الواقعة، إلى تعرف سائق يبلغ من العمر على 52 عام، على شاب يدعي إسلام، الذي يبلغ من العمر 28 عام، علي الفيس بوك، وتبادلوا الرسائل الجنسية فيما بينهما، حتي اتفقوا على موعد محدد لممارسة الفجور، وحضر المتهم إسلام من المنصورة إلى القاهرة في الموعد المحدد بينهما. سالي في دعوي الخلع: “جوزى عايزنى أصاحب عشيقته وأجيبها البيت لأنه مش قادر يعيش بدونها”

ولكن خطط إسلام إلى سرقة السائق، حيث اشهر في وجهه سلاح أبيض وطلب منه إعطائه كل ما يملك، ولكن السائق لم يستسلم، فقام بأخذ السكين وطعن إسلام في فخذه، ليحاول الأخير الدفاع عن نفسه وتسديد ثمانية طعنات له وفر هاربا. “نيللي” في دعوي الخلع: “رجعت البيت لقيت هدوم جوزي على منشر جارتنا المُطلقة”

حيث تلقي اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطاراً من شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص مقتولاً ، داخل غرفة نومة وتبين من التحريات الأولية أنه كان يجري رسائل جنسية مع شخص من المنصورة، غادر السجن منذ فترة قريبة، على خلفية قضية سرقة بالإكراة.

وتم إعداد الكمين وإلقاء القبض على المتهم، والتي اعترف بارتكاب الواقعة.