أول فيديو يرصد لحظة وفاة “إيمان” مُعلمة الإسكندرية داخل مدرستها وسط صدمة زملائها.. وقرار عاجل من التعليم ضد مدير المدرسة

أول فيديو يرصد لحظة وفاة “إيمان” مُعلمة الإسكندرية داخل مدرستها وسط صدمة زملائها.. وقرار عاجل من التعليم ضد مدير المدرسة

بعدما أحدثت واقعة وفاتها، حالة كبيرة من الجدل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لتفريغ كاميرات المراقبة بمدرسة “كلية الإقبال القومية” بالإسكندرية، يظهر كواليس ولحظة وفاة “إيمان إبراهيم متولي” معلمة اللغة العربية للمرحلة الإعدادية، بعد اتهام المدير بالتسبب في الوفاة على اثر تعنيفه لها.

وتظهر كاميرات المراقبة، لحظة دخول”إيمان” لمكتب مدير المدرسة الساعة 10.2 صباحاً، وتبعتها إحدى العاملات، حيث مكثت قرابة الـ9 دقائق داخل حجرة المدير، تم تظهر المعلمة المتوفية تتجه إلى الفصل الساعة 11.16 إلا أنها خرجت بعد دقيقة واحدة لشعورها بـ”دوخة وعدم اتزان”.

ويظهر الفيديو، تجمع زملائها حولها، وقاموا باستدعاء مسئولو الصحة، ثم تم نقلها إلى إحدى الغرف بصحبة الطبيبة في محاولة لإسعافها، وسط حالة من الهرج والمرج وبكاء زملائها، واستحضار أسطوانة أوكسجين، قبل أن يجري نقلها إلى مستشفى الإقبال التي تبعد أمتار قليلة عن المدرسة، فلفظت بها أنفاسها الأخيرة.

جدير بالذكر أن اتهامات وجهت لمدير المدرسة من قبل زوج الضحية، بعدم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإسعافها، ما دفع وزير التربية والتعليم إلى استبعاده وإحالة الواقعة للتحقيق.