بالأسماء| الصحة تصدر بيان تكشف فيه تفاصيل وأسباب مصرع 20 وإصابة 9 آخرين.. وتعلن الطوارئ بالمستشفيات التي تستقبل الضحايا

بالأسماء| الصحة تصدر بيان تكشف فيه تفاصيل وأسباب مصرع 20 وإصابة 9 آخرين.. وتعلن الطوارئ بالمستشفيات التي تستقبل الضحايا

استمراراً لمسلسل نزيف دماء المصريين على الأسفلت، شهدت الطرق الرئيسية في بعض المحافظات حوادث تصادم متفرقة، اليوم الخميس ، نتج عنها وقوع 17 قتيلاً و10 مصابين، وذلك بعد يوم واحد من مصرع 14 مواطناً في حادث تصادم بني سويف الأليم.

ففي بنى سويف، لقى شخصان مصرعهما، وأصيب اثنان، في حادث تصادم سيارتي نقل، اليوم، أمام قرية بنى سليمان الشرقية، التابعة للمركز، كما توفي طالب إعدادي وأصيب زميله في حادث تصادم، أثناء استقلالهما دراجة نارية بمنية النصر، بعد اصطدامهما بسيارة قطعت عليهما الطريق.

كما لقى “محمد. ف. ا”، 45 عاماً، مدرس، ومقيم بعزبة توريل، التابعة لقرية المالحة، بالدقهلية، وتوفيت والدته، 65 سنة،  فيما أصيبت زوجته وطفلاهما، في حادث تصادم على الطريق الزراعي السريع،  في الوقت الذي تبيت فيه قرى (أورين وجويد وجاويش)، التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، ليلة حزينة، بعد وفاة 8 من خيرة شبابها، متأثرين بإصاباتهم إثر وقوع حادث تصادم مروّع بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل، على الطريق الصحراوي الشرقي، فضلاً عن وفاة 6 آخرين في الحادث.

كما استقبل مستشفى الباجور العام، طالب مقيم بدائرة المركز مصاباً باشتباه نزيف داخلي في البطن، إثر تعرضه لحادث سير، بينما لفظ الطفل “م. هـ. ع”، أنفاسه الأخيرة بمستشفى شبين الكوم الجامعي، اصطدمت به سيارة ناحية منزله الكائن بدائرة المركز.