علاء مبارك يحمد الله على قرار الإفراج عن أموال “أبيه”.. والأسواني يرد

علاء مبارك يحمد الله على قرار الإفراج عن أموال “أبيه”.. والأسواني يرد

علق الروائي علاء الأسواني على رد فعل علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بعد  قرار سويسرا بإلغاء قرارها بتجميد أموال أسرة  مبارك.

فقال الأسوانيعلى حسابه الرسمي بموقع تويتر:”علاء مبارك يحمد الله لأن سويسرا رفعت الحظر عن أموال مبارك، لاتحمد الله على جرائم ، أشكر المجلس العسكري والإخوان لتقاعسهم عن رد المال المنهوب”.

وكان نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، غرد على حسابه الرسمي بموقع تويتر قائلا: “الحمد والشكر لله.. بِسْم الله الرحمن الرحيم”.

ونشر علاء على حسابه الخاص الآية الكريمة: “يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين”.

وتجدر الإشارة إلى أن المجلس الفيدرالى السويسرى، فى اجتماعه المنعقد أمس الأربعاء الموافق 21 ديسمبر2017 فى سياق إغلاق إجراءات المساعدة القانونية المتبادلة بين سويسراومصر مؤخرا، قرر إلغاء تجميد الأصول المصرية بأثر فورى.

ويذكر أن  محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، تنظر اليوم في التظلم المقدم من هايدى راسخ، زوجة علاء مبارك، على قرار جهاز الكسب غير المشروع بمنعها من التصرف في أموالها ومنعها من السفر.