بعد غياب «مدحت شلبي» عن استوديو تحليل قناة «أون تي في» لمباراة الأهلي وطنطا.. 3 سيناريوهات محتملة في أزمة الأهلي مع شلبي

بعد غياب «مدحت شلبي» عن استوديو تحليل قناة «أون تي في» لمباراة الأهلي وطنطا.. 3 سيناريوهات محتملة في أزمة الأهلي مع شلبي

أثار غياب  الإعلامي ” مدحت شلبي”  عن الاستوديو التحليلي المذاع على قناة ” أون سبورت” الخاص بمباراة النادي الأهلي المصري وطنطا، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين جدلاً كبيراً  في الشارع الرياضي، وخاصة في ظل توتر العلاقات بين الإعلامي وجماهير النادي العريق ومجلس إدارته.

3سيناريوهات في أزمة شلبي مع الأهلي

وكانت جماهير الأهلي قد ناشدت الجميع بمقاطعة برنامج ” مدحت شلبي” من خلال تدوينه على موقع التواصل الاجتماعي ” تو يتر”، وذلك بسبب موقفه الإعلامي من انتقال ” حسين الشحات” نجم المقاصة إلى النادي الأهلي، حيث وصفت الجماهير  انه يوجد هجوم ممنهج من قبل تلك القناة على النادي الأهلي بوصف زعمهم، وخاصة بعد مهاجمة الخطيب في الانتخابات الأخيرة.

حيث فعلت الجماهير مقاطعتها للقناة في مباراة الأهلي أمام طنطا، حيث شاهدت المباراة على قنوات أخرى، إعتراضاً على مدحت شلبي، والثلاث سيناريوهات هم:-

أولاً التهدئة:- وذلك يكون من جانب القناة والمعلق ” مدحت شلبي”، وذلك من خلال التعليق على أخبار النادي الأهلي، ومحاولة كسب الجماهير ومجلس إدارة النادي الجديد والتعامل مع الأهلي من خلال المتحدث الرسمي للنادي الأهلي.

ثانياً الاعتذار:-

حيث يقوم المعلق والقناة من خلال الجلسات المغلقة والوسطاء بالتعهد بعدم تكرار ما حدث، وإثارت الأمور الشائكة في النادي، وكان ” شلبي” قد أكد من خلال حديثة: ” أقسم بالله، يمين يحاسبني عليه ربنا، ما عندي أي توجه تجاه أي بني آدم، لما بتكلم بتكلم في المصلحة وبقصد بيها المصلحة العامة، لا في دماغي أهلي ولا زمالك ولا طاهر ولا الخطيب، ولا أي حد خالص، بما يرضي الله، البعض اللي حابب ياخدها في سكة هو حر”.

ثالثاً التصعيد:-

وكان المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي ” عدلي القيعي” قد اكد من خلال حديثه على قناة النادي الأهلي، مؤكداً أن موقف ” مدحت شلبي” ضد الأهلي يتطور مؤكداً أنه لن يتم السكوت على تلك التجاوزات.