عاجل.. صلاح يفجر مفاجأة بخصوص مستقبله مع ليفربول

عاجل.. صلاح يفجر مفاجأة بخصوص مستقبله مع ليفربول
محمد صلاح مع ليفربول

بعدما نجح في حصد جائزة الأفضل في قارة أفريقيا من قبل هيئة الأذاعة البريطانية BBC، تحدث الدولي المصري ولاعب ليفربول وصاحب الـ 25 عام ، محمد صلاح، في حوار مطول مع موقع النادي الرسمي، سوف نحاول في مصر فايف أن نلقى الضوء على أبرز ما جاء فيه خلال السطور المقبلة.

في البداية تحدث “صلاح” عن سعادته البالغة بما يقدمه في هذا الموسم حتي هذه اللحظة وعن تصدره لقائمة هدافي البريميرليج، حيث أكد بأن ما يحدث هو نتاج لعمل كبير ومجهود أشخاص آخرين يقفون خلف محمد صلاح منذ بداياته في المقاولون وحتى اللحظة.

وأشار “صلاح” في حديثه إلى كونه يرفض الحديث حول وجهته المقبلة، وأنه سوف يعلن ذلك بشكل رسمي في نهاية الموسم، مفضلًا عد الإلتفات إلى الأخبار والشائعات التي تتحدث عن عروض ريال مديد أو برشلونة في الوقت الحالي، مؤكدًا بأنه فقط يود أن يركز مع ليفربول.

وقال صلاح بخصوص هذا الأمر: “أنا هادئ تمامًا الآن بخصوص هذا الأمر، أود فقط أن أركز على موسمي مع ليفربول وعلى كأس العالم مع منتخب مصر، في نهاية الموسم يمكن أن نرى ما يمكن أن نقلعه”.

وعن المباراة الأخيرة والتعادل أمام ليفربول، قال محمد صلاح: “شعرنا بخيبة أمل كبيرة بعدما تعادلنا مع إيفرتون على ملعبنا، كنا متقدمين بنتيجة ولكنهم تعادلوا من ركلة جزاء، يجب علينا مواصلة العمل وتقبل مثل هذه النتائج، لدينا مباراة هامة أمام ويست بروميش ألبيون، ونريد أن نفوز بها”.

وعن الأجواء في مدينة ليفربول ونمط الحياة في إنجلترا، قال محمد صلاح: “كل شيء هنا لا يصدق، الجماهير عاشقة للنادي، شعور جيد بالنسبة لي أن أعيش مثل هذه الأجواء المذهلة حقًا”.

أقرا أيضًا :