أول صور لضابط الشرطة المنتحر بسلاحه الميري في المنوفية وآخر كلماته.. وسر الرسالة التي وُجدت بجوار جثته

أول صور لضابط الشرطة المنتحر بسلاحه الميري في المنوفية وآخر كلماته.. وسر الرسالة التي وُجدت بجوار جثته

بعد ساعات من واقعة انتحار ضابط بالمنوفية، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بعض المواقع الإخبارية، أول صور للضابط “بسام. ج. م” المنتحر بسلاحه الميري داخل منزله، بقرية أم صالح بمركز بركة السبع، كما تم نقل جثمان الضابط إلى ثلاجة المستشفى المركزي.

كان مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من مدير مباحث المنوفية، يفيد انتحار ضابط شرطة يدعى “بسام. ج. م” 24 عاما، ضابط بمديرية أمن جنوب سيناء، ومقيم بقرية ميت أم صالح بمركز بركة السبع، وتم العثور على رسالة بجواره قد كتبها قبل انتحاره، تفيد بأنه انتحر، كما كشفت التحريات بأن مر خلال الفترة الماضية بعلاقة عاطفية فاشلة.

وكان آخر ما كتب الضابط المنتحر على الفيس بوك:

مفيش كلام يتقال غير ربنا يرحمكم ويصبرنا ويصبر أهاليكم على فراقكم ويقومك بالسلامة يا زيدان وربنا يرحمك يا شوشة عاشرناك في أيام صعبة وشرفتنا قبل كده، وبنتشرف بيك بعد استشهادك”.

 

أول صور لضابط الشرطة المنتحر بسلاحه الميري في المنوفية وآخر كلماته.. وسر الرسالة التي وُجدت بجوار جثته 7 أول صور لضابط الشرطة المنتحر بسلاحه الميري في المنوفية وآخر كلماته.. وسر الرسالة التي وُجدت بجوار جثته 8 أول صور لضابط الشرطة المنتحر بسلاحه الميري في المنوفية وآخر كلماته.. وسر الرسالة التي وُجدت بجوار جثته 9