بعد 11 سنة زواج.. سعد يطلب تطليق مريم: “ضبطها بتستعرض جسمها لرجل كويتي على النت”.. ويروي تفاصيل صادمة لم يكن يتخيلها

بعد 11 سنة زواج.. سعد يطلب تطليق مريم: “ضبطها بتستعرض جسمها لرجل كويتي على النت”.. ويروي تفاصيل صادمة لم يكن يتخيلها
طلب خلع في محكمة الأسرة

تشهد قاعات المحاكم في الآونة الأخيرة، الكثير من قضايا التطليق والخُلع الغريبة وبعض القضايا التي لم تكن من ذي قبل في مجتمعاتنا الشرقية المحافظة، ومن ضمن هذه القضايا، قضية التطليق التي رافعها مواطن يُدعى “سعد.ص”، على زوجته بعد  11سنة من الزواج.

ويسرد صاحب الواقعة، التفاصيل الكاملة والأسباب الكاملة لإقدامه على ذلك، لافتاً إلى أن الشك استحوذ عليه، بعدما شاهد زوجته تجلس أكثر من مرة على الكمبيوتر لفترات طويلة، وخاصة بعد قيامها بنقله إلى حجرة السفرة المغلقة التي لا يدخل إليها كثيراً.

وأضاف “سعد” صاحب الـ38 ربيعاً، والذي يعمل بمعرض سيارات، أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، بأنه تبين له بأن زوجته على علاقة برجل كويتي، منذ أكثر من سنتين، يبعث إليها المبالغ المالية، مقابل علاقتهما، ولما استشعرت بمعرفته للعلاقة، وتيقنت أنه سيطلقها هربت وتركت منزل الزوجية خوفاً من أهلها.

ويروي الزوج قصته وتسود كلماته الخجل،” سعد. ص” 38 سنة، أعمل بمعرض سيارات، تزوجت من “مريم . أ” 33 سنة، ربة منزل منذ 11 سنة، زواج تقليدي عن طريق شقيقتي الصغيرة، تقدمت إلى أهلها ووافق أسرتها على طلبي، ولم أكمل شهرين خطبة، وبعدها تزوجنا ونقلت للمعيشة معي في عش الزوجية، وعشت حياتي معها في سعادة لم اتخيلها.

وأضاف الزوج المصدوم، بأنه فعل ما في وسعه، لتلبية متطلباتها،  وفي يوم الواقعة، كان يجلس مريضاً بالبيت لمدة 3 أيام، فلاحظ جلوس زوجته على الكمبيوتر لفترات طويلة، كما أنه لاحظ بأن هاتفها المحمول يستقبل مكالمة ماسنجر، ولما طلب منها الموبايل، رفضت وقالت على الشاحن.

أما المفاجاة التي لم يتوقعها “سعد”، وهي بعد ساعة تقريباً، بعدما تأكدت زوجته من نومه، ذهب إليها مسرعاً وهي بداخل غرفة الكومبيتر، فوجدها عارية بدون ملابس، ووجد شخص غريب يتحدث معها، وفقام بضربها ضرب مبرحًا حتى أغشي عليها، وقبل أن يقتلها راجع نفسه، حتى لا يضيع عمره مقابل من لا يستحق، وقام برفع دعوى تطليق، حملت رقم 378 لسنة 2017 ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.