بالفيديو ..الشيخ الشعراوي يكشف عن موعد تحرير القدس وكيف يتم ذلك

بالفيديو ..الشيخ الشعراوي يكشف عن موعد تحرير القدس وكيف يتم ذلك

قال الشيخ محمد متولي الشعراوي، رحمه الله، في أحد الفيديوهات المسجلة له، والتي يتحدث فيها حول القدس وما يحدث في المسجد الأقصى من جانب اليهود، إنه ورد في كتاب اليهود أنهم سيفسدون في الأرض مرتين وهذا ما حدث بالفعل.

واستشهد الشيخ محمد متولي الشعراوي، بما ورد في كتاب الله حيث قال :

“وَقَضَيْنَا إِلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الْأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا (4) فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولَاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلَالَ الدِّيَارِ ۚ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولًا ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا “.

وأوضح الشيخ محمد متولي الشعراوي، أن العالم يعيش الآن هذه الحالة الآن، ومن أجل عودة القدس يجب أن نكون عبادا لله، وهذه المدة هي في يد المسلمين فإن شاء المسلمين أطالوها وإن شاءوا قصروها، مشيرا إلى أن هذا الأمر هو أمر ديني فأن المولي عز وجل حينما يتحدث عن قضية قرآنية فلابد أن تأتى القضية الكونية مصدقة لها.

وأشار إلى أن المسلمين الآن في انتظار تحقيق وعد الله والعودة مرة أخري إلى الأقصى ولكن هذا لن يحدث إلا بإرادة المسلمون وبعودتهم عبادا لله مرة أخرى.